وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للصناعات المكملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، شركة مصر للطيران للصناعات المكملة، بحضور الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وكان في استقبالهما المهندس عادل منصور رئيس مجلس إدارة الشركة.

وشملت الجولة تفقد مصنع الصناعات البلاستيكية ومصنع الصناعات الخشبية، إضافة إلى مصنع الزي والجلود ثم اتبعها بجولة تفقدية بمطابع الشركة.
 
واستمع وزير الطيران إلى شرح تفصيلي عن أنشطة وخدمات الشركة من المنتجات المغذية لصناعة الطيران، واطلع على خطط التطوير والتحديث في خطوط إنتاج الشركة والتوسع في الصناعات البلاستيكية وخاصة تصنيع أدوات الوجبات على الطائرات وإنتاج الخامات الجلدية داخل كبائن الطائرة وتصنيع وصيانة معدات التحميل، وتصنيع الملابس الخاصة للعاملين في الشركات التابعة للوزارة والسوق المحلي.

وقال المهندس عادل منصور رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تقوم بالمشاركة في العديد من المعارض الخاصة بالأثاث المنزلى والمكتبى والفندقي والصناعات الجلدية ومستلزمات المدارس، كما تقدم الشركة المنتجات بأسعار مخفضة عن السوق المحلي العاملين بالشركات التابعة، بالإضافة إلى توريد منتجاتها إلى عدة أماكن داخل مصر بأسعار تنافسية وجودة عالية، كما أن الشركة تقوم بتجهيز جميع المواد الخشبية والدعائية وكافة المطبوعات الخاصة بالمؤتمرات.
 
وأكد وزير الطيران ضرورة عمل دورات تدريبية للعاملين على أحدث الوسائل التكنولوجية في مجالات الصناعات المكملة، مؤكدا على المنافسة العالمية لجميع منتجات الشركة، والسعى نحو تقديم أفضل الخدمات والمنتجات إلى شركات الطيران المحلية والعالمية بأجود الأصناف الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق