وزيرة الصحة تبحث مع المدير الإقليمي لـ UNICEF سبل تعزيز التعاون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، السيد جيرت كابلاري، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات الصحة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة للرقابة والمتابعة، والدكتورة رنا زيدان، مدير ادارة العلاقات الصحية الخارجية، والدكتور محمد الترياقي، مدير إدارة المنح والقروض.

تناول الاجتماع التعاون بين الطرفين في برنامج التطعيمات الموسع، خاصةً تطعيم الالتهاب السحائي مع اقتراب دخول موسم المدارس، ومناقشة التعاون مع يونيسيف لدعم البرنامج القومي للتغذية، فضلًا عن التعاون في مشروع تطوير القطاع الصحي في مصر من خلال دعم البنك الدولي.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان تقديرها الكامل لأهمية التعاون مع الشركاء الدوليين من منظمات الأمم المتحدة المختلفة كل في مجاله التخصصي، خاصةً في تنفيذ مشروع دعم البنك الدولي لتحقيق الاستفادة من خبرات اليونيسيف الطويلة في هذا المجال.

ومن جهته، هنأ السيد جيرت كابلاري، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، وزيرة الصحة والسكان على تقلدها وزارة الصحة والسكان، وأثنى على مجهود مصر في مشروع التنمية المستدامة 2030، متمنيًا التوفيق في تطبيق قانون التأمين الصحي الجديد.

جدير بالذكر أن منظمة اليونيسيف تقع في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تُعد منظمة رائدة في العالم في مجال الدعوة لقضايا الأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق