أبوكب : إطلاق الموقع الجديد للأعلى للإعلام الشهر المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام والمشرف على تطوير المحتوى، أن المجلس برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد سيطلق الموقع الجديد بعد الانتهاء من تطويره الشهر المقبل.

وأضاف أبو كب أن "الموقع الرسمي للمجلس في شكله الجديد سيمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للصحفيين والإعلاميين وسيكون داعمًا لمسيرة الإعلام المصري بشكل عملي وسيهتم بتسهيل مهمة الإعلاميين والصحفيين بشكل عام والشباب منهم بشكل خاص".

وأضاف “أبوكب” أن خدمات الموقع لن تقتصر على الزملاء داخل مصر فقط لكنها ستمتد لتشمل العاملين في المهنة داخل الوطن العربي والقارة الإفريقية التي يوليها المجلس الأعلى للإعلام اهتمامًا كبيرًا ، وله باع كبير في تقديم الخدمات المتخصصة للأفراد وللمؤسسات الإعلامية الإفريقية، والتي وصلت في مجال التدريب وحده إلى تدريب نحو ٤٥٠٠ قيادة إعلامية وصحفية إفريقية خلال السنوات الماضية في مجالات الإذاعة والصحافة والتلفزيون".

وتابع: " من هنا يأتي الموقع الرسمي في شكله الجديد ليقدم إضافة جديدة للجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى وأمانته واللجان المتخصصة المختلفة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق