«الصحة» ترفع حالة الطوارئ بعد انهيار صومعة قمح على العمال بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصرع 3 عمال وإصابة 12 آخرين داخل صومعة غلال بالإسكندرية

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن مصرع ٣ عمال وإصابة ١١ آخرين في حادث انهيار قمح على العمال داخل صومعة غلال بمنطقة القباري بمحافظة الإسكندرية.

وأكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد تواصلت مع الدكتور أحمد عثمان عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، للتنسيق لنقل بعض الحالات التي تحتاج إلى جراحات دقيقة يجريها أساتذة من الجامعة.

وأوضح أن وزيرة الصحة والسكان وجهت الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بالتوجه إلى المستشفيات للاطمئنان على المصابين، مشيرا إلى أن "سليمان" متواجد حاليا في مستشفى شرق المدينة.

وأضاف "مجاهد"، أن الوزيرة وجهت بنقل المصابين إلى مستشفى شرق المدينة، كونها مستشفى تخصصي، وتحتوي جميع التخصصات الطبية، ما عدا ٢ تم نقلهم إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اضطراب في الوعي واشتباه كسور في العظام وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة في الجسد، واشتباه تجمع دموي بالرئتين، أما حالتي جامعة الإسكندرية فهم يعانون من كسور بالعمود الفقري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق