90 % نسبة النجاح بـ كلية التجارة جامعة عين شمس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، أن نسبة نجاح الطلاب في مواد الفصل الدراسى الثانى دور مايو 2018 أعلى نسبيا من نسبة نجاح الفصل الدراسى الأول، وكذلك دور مايو العام الماضى لكل من شعبة اللغة العربية وشعبة اللغات بالكلية.

وأوضح قدري أن نسبة النجاح فى شعبة اللغات بـ كلية التجارة جامعة عين شمس بلغت تقريبا 94%، فى حين وصلت نسبة النجاح فى مرحلة البكالوريوس الشعبة العربى للطلاب الانتظام تقريبا 90%، ولطلاب الانتساب تقريبا 85%؛ بما يعنى أن نسبة النجاح العامة فى الكلية بلغت 90% تقريبا فى المتوسط.

وأشار إلى أنه تقدم للامتحانات فى الفصل الدراسى الثاني بـ كلية التجارة جامعة عين شمس 42600 طالب وطالبة فى الشعبة العربية 7470 طالبا وطالبة فى شعبة اللغات.

وأضاف أن نتائج برنامج التعليم المفتوح وكذلك نتائج امتحانات برنامج التعليم الغلكتروني المدمج بكلية التجارة جامعة عين شمس يتم مراجعتها حاليا تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

وتوجه عميد كلية التجارة جامعة ين شمس بالشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة فى الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ونوابه على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسى، كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية ممثلة في الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم فى دقة وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.

وهنأ قدرى جميع طلاب كلية التجارة جامعة عين شمس على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق فى تحقيق مستقبل باهر لرفعة وطننا الحبيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق