عضو مجلس إدارة الزراعيين: مطلوب جدول زمني لتطوير بحيرة قارون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمدى البدرى، عضو مجلس نقابة الزراعيين والأمين العام للجنة الزراعة بحزب المصرى أنه مطلوب من وزارة الزراعة أن تحدد جدولا زمنيا لعمليات التطهير الذى تجرى في بحيرة قارون وإزالة جميع الأسباب التى تساعد على تلوث المياه بالبحيرة.

وأضاف البدرى خلال تصريحات خاصة لـ صدى البلد بأن د. منى محرز نائب الوزير تحدثت منذ فترة فى أحد البرامج التليفزيونية وقد أثارت مشكلة بحيرة قارون وأسباب المشكلة دون الحديث عن جدول زمنى يتم فيه رجوع البحيرة لسابق عهدها ونرى مرة أخرى عودة الحياة لبحيرة قارون والتى كانت تتمتع بإنتاج أعداد كبيرة من الأسماك.

وقال عضو مجلس إدارة نقابة الزراعيين إن عودة البحيرات وخاصة بحيرة قارون لإنتاج الأسماك مرة أخرى سيساعد على توفير فرص عمل كبيرة وخاصة شباب الصيادين وسيعمل أيضا على ضبط أسعار المواد الغذائية بتوافر تلك الأسماك وخاصة أسعار اللحوم البيضاء والحمراء.

وأكد البدرى أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى يشهد طفرة فى الإنتاج الزراعى فهناك مشروعات قومية زراعية ضخمة تقام بعدة محافظات ومنها مشروعات خاصة بالثروة السمكية والتسمين مشيرا إلى أن عام ٢٠٢١ عام حصاد الخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق