«القضاة» ينفي إدعاء «الجزيرة» حول الأجور: مؤامرات كريهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قوانين رفضها مجلس الدولة لعدم دستوريتها.. «السلطة القضائية» يهدر مبدأ الفصل بين السلطات.. «الرياضة» يخل بعمل القضاة.. «الخدمة المدنية» يعتدي على حقوق المعاقين.. و«الصحافة» يقيد حرية التعبير

أصدر نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن بيانا ينفي فيه زيادة رواتب القضاة، معربا عن استيائه من الهجمة التي انتهجتها قناة الجزيرة ونشرها أخبارا مغلوطة في هذا الشأن.

وقال نادي القضاة في بيانه «انطلاقًا من دور مجلس إدارة نادي قضاة مصر رئيسًا وأعضاءً في الزود عن قضاة مصر الأجلاء وهيبتهم وكرامتهم والحفاظ على حقوقهم والتصدي لكل المحاولات التي تحاك من النيل من القضاء والقضاة، وإزاء الهجمة الشرسة والتي انتهجتها قناة الجزيرة والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة كان آخرها وجود زيادة لم تحدث في رواتب القضاة، وهي بلا شك مؤامرات كريهة ودعوات خبيثة دس فيها سما زعافًا لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية تسعى لتفتيت لحمة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه تمطر عليها عبارات ملوثة لتنتج نبتًا شيطانيًا يمزق الروابط ويقطع الأواصر، كان لزاما علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز».

وطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة التي يثمن دورها في توعية الرأي العام ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسون محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة أريد بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق