عاشور يستقبل محامي الإدارات بالأوقاف ويعدهم بحل مشاكلهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل سامح عاشور نقيب المحامين، عدد من محامي الإدارات القانونية بهيئة الأوقاف، اليوم الاثنين، بمكتبه في حضور يحيى التوني أمين صندوق النقابة، وأسامة سلمان عضو المجلس عن الإدارات القانونية.

وأوضح "التوني" أن محامي الإدارات القانونية عرضوا عدد من المشاكل التي تواجههم على "عاشور"، أبرزها أن أغلبهم كانوا معينين بعقود بمكافئة شاملة وعند تثبيتهم لم تضم تلك الفترة التي تتراوح من 3 إلى 10 سنوات، لمدة عملهم مخالفة للقانون.

وأشار: "وعدهم النقيب العام بحل المشكلة مع وزير الأوقاف محمد مختار جمعة لتصحيح أوضاعهم بما يتوافق مع القانون"، مضيفا: "كما طالب المحامين بإجراء بروتوكول مع وزارة العدل فيما يتعلق بأعمال التفتيش الفني عليهم".

جدير بالذكر، أن المحامين اجتمعوا في وقت سابق اليوم، مع خالد أبو كريشة أمين عام النقابة، ويحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، ومصطفى البنان وأسامة سلمان، بمقر النقابة بشارع رمسيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق