المصريين بالنمسا: مبادرة أجازة في وطنك فكرة رائعة.. وحريصون على المشاركة بها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة بمبادرة " إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك" التي أطلقتها وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج.
 
وقال المهندس حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا إن أعضاء من الاتحاد حرصوا على تسجيل أسمائهم في هذه المبادرة المبتكرة، وأنه يشجع المصريين بالنمسا الذين يقضون إجازاتهم الصيفية في الوطن على التفاعل مع هذه المبادرة التي تحسب لوزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

ونوه الى أنه - على الرغم - من أن تفاصيل المبادرة لم يتم الإعلان عنها، إلا أن الفكرة في حد ذاتها جيدة، وأن اختيار الفترة الزمنية وهي العطلة الصيفية التي يحرص العديد من المصريين في الخارج على قضائها مع الأهل في مصر، متمنيا أن تنجح المبادرة في عامها الأول، لأن ذلك سيكون حافزا لاستمرار هذه المبادرة من ناحية، والعمل على الإتيان بجديد الأفكار والمبادرات التي فيها صالح أبناء الجاليات المصرية في الخارج ومصر من ناحية ثانية. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق