رفض إقامة علاقة غير شرعية معها فقتلت زوجته بطريقة بشعة.. "المحكمة تصدر قرارها"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار هشام التوني، وعضوية كلاً من المستشارين خالد محيي وسامح عبدالحكم بحضور أحمد طنطاوي رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة، بإحالة أوراق قضية عاملة للمفتي، لقتلها ربة منزل  لرفض زوج الثانية إقامة علاقة غير شرعية معها.

 

ترجع وقائع القضية مع الإبلاغ عن مقتل ربة منزل  تدعى «هبه. م»، داخل شقتها بشبرا الخيمة، والإمساك بالمتهمة، حيث تبين أنها إحدى العاملات التي تعرفت على زوج المجني عليها بأحد المستشفيات التي يعمل بها الزوج، وتعددت بينهما اللقاءات، ثم قيام الزوج بالتوسط للمتهمة بالعمل بنفس المستشفى، وعلى أثر ذلك حاولت المتهمة أن تقيم علاقة مع زوج المجني عليها، غير أنه قابلها بالرفض أكثر من مرة حفاظا على زوجته وابنته التي تبلغ عامين علاوة على أن زوجته (المجنى عليها) كانت حامل، إلا أن المتهمة استمرت في ملاحقتها له مما اضطره لترك العمل، والبحث عن وظيفة أخرى حتى يبتعد عنها.

 

فاستشاطت المتهمة غيظا بسبب ابتعاد الزوج عنها، وتوصلت لعنوان مسكنه وعقدت العزم والنية على قتل زوجته لتفوز بقلب زوجها، فتوجهت لمسكنها بعد أن تأكدت من عدم وجود الزوج، وما أن فتحت المجني عليها باب الشقة عاجلتها بتسديد عدة طعنات، فصرخت المجنى عليها مستغيثه بالجيران الذين أسرعوا في اتجاه الصوت فعثروا عليها غارقه في دماءها، ونجحوا في الإمساك بالمتهمة قبل هروبها وفى يدها السكين المستخدم في الجريمة.

 

وامام نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة اعترفت المتهمة تفصيليا بارتكاب الجريمة لحبها لزوج المجنى عليها ورفضه إقامة علاقه غير شرعية معها لارتباطه بزوجته فقررت ان تتخلص منها لتزيحها من طريقها لتفوز به وقامت المتهمة بتمثيل جريمتها أمام النيابة فأمرت بحبسها وتقديمها لمحاكمه عاجله فقضت المحكمة بحكمها السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق