العاملون بالمرافق: المرحلة الثالثة للانتخابات شهدت إقبالاً محدوداً

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عادل نظمي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق إن المرحلة الثالثة لإعادة الانتخابات النقابية شهدت إقبالاً محدوداً موضحاً أن الإعادة ستكون فى اللجان التي لم تتمكن من خوض الانتخابات في المرحلة الأولى. 

وأضاف "نظمي" لـ"صدى البلد" أن الانتخابات تمت في 6 لجان بالمرافق العامة، بالهيئة القومية لمياه الشرب، وهيئة تنفيذ المشروعات المائية لتوليد الكهرباء، وهندسة نظم القوى، وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والقاهرة لإنتاج الكهرباء، وكهرباء طلخا.

كان وزير القوى العاملة قد قرّر تعديل انتخابات مجالس إدارة النقابات العامة بحيث يفتح باب الترشح 11 يونيو المقبل، وإعلان أسماء المرشحين في اليوم التالي، والطعون والبت فيها 13 يونيو، إعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي، علي أن تجري الانتخابات 19 يونيو وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

وحدّد القرار أن تجرى انتخابات الاتحادات النقابية العمالية طبقاً للمواعيد التالية ، بحيث يفتح باب الترشح 23 يونيو ، وإعلان أسماء المرشحين في اليوم التالي، والطعون والبت فيها، 25 يونيو، وإعلان الكشوف النهائية في اليوم التالي، علي أن تجري الانتخابات 27 يونيو المقبل، وإعلان النتائج وإيداع الأوراق في اليوم التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق