وائل مجاوي يفوز بعضوية لجنة جنوب القاهرة للكهرباء بالانتخابات العمالية المعادة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منذ قليل نتائج الفرز في الانتخابات النقابية العمالية المعادة عن المرحلة الأولى، عن فوز وائل محمد علي الشهير بوائل مجاوي بـ 226 صوتاً و بعضوية للجنة لشركة جنوب القاهرة للكهرباء قطاع الانتاج التابع للنقابة العامة للمرافق، علي نظيرة عمرو عرفة الحاصل علي 169 صوتاً، وكانت الأصوات الباطلة 6 اصوات، من اصل مجموع كلي 406 أصوات , فيما فاز بمنصب رئيس اللجنة بالتزكية عطية محمد. 

وكانت انتخابات الإعادة للجزء الثالث من المرحلة الأولى، بانتخابات النقابات العمالية، بشركة القاهرة للكهرباء، محطة جنوب القاهرة للإنتاج, وكان يتنافس عمرو سعيد عرفة ووائل محمد علي علي مقاعد الأعضاء، فضلا عن 4 أعضاء قدموا تنازلات عن خوض الانتخابات. 

وفتحت اللجان أبوابها في تمام الساعة 9 صباحا لإعطاء الفرصة للعاملين بالشركة للتصويت،وذلك تحت إشراف قضائي ومناديب من وزارة القوى العاملة. الجدير بالذكر، ان وزير القوي العاملة، محمد سعفان، أعلن أنه من المقرر إجراء انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، في 40 لجنة تتبع 13 تصنيفا نقابيا لم تجري بها الانتخابات في المرحلة الأولي، فضلا عن 3 لجان تتبع تصنفين نقابيين في المرحلة الثانية ، بالإضافة إلي 7 شركات لانتخاب مجالس الإدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق