الزنط: التغيير الوزارى يتطلب ضخ دماء جديدة تناسب المرحلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال سعد الزنط مدير مركز الدراسات الإستراتيجية إن تغير الوزراء والمحافظين هام طالما نحن فى فترة رئاسية جديدة رغم أن الحكومة كانت تعمل بشكل جيد وهناك عناصر جيدة وكانت تعمل على أكمل وجه.

وأضاف الزنط لـ"صدى البلد" أن التغيير هذه الفترة يعتبر جيدا لضخ دماء جديدة للبحث عن شخصيات تناسب المرحلة لأننا نتكلم عن تحديات هامة الفترة القادمة.

وأوضح الزنط أن هناك مشاريع كبيرة لم تستكمل بعد ومعركة الفساد التى تعتبر من أهم المعارك للغاية الفترة القادمة والتى ربما أن تتطلب جهازا كاملا بمواصفات خاصة للمكافحة، بالإضافة إلى ضرورة بناء الإنسان المصرى وأهم ما يوجد به هو البنيان الفكرى للإنسان المصرى.

كانت الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل قد تقدمت باستقالتها مساء اليوم فيما كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت لاحق من الاستقالة المهندس شريف إسماعيل بتسيير أعمال الحكومة والاستمرار في أداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل حكومة جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق