مختار غباشى: الحكومة الجديدة عليها إعادة السلم الاجتماعي للمواطن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مختار الغباشي، المحلل السياسي ونائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية إنه من الطبيعى تقديم الحكومة استقالتها لرئيس الجمهورية فى بداية فترة حكمه الثانية معربا عن أمله أن يتم تغيير الحكومة بالكامل وعدم تجديد الثقة لها مرة أخرى لأنها غير قادرة على تحقيق مطالب الناس.

وأضاف الغباشى فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن حكومة شريف إسماعيل لم تستطع توفير كوادر تتعاطى مع مشاكل المواطنين بشكل يومى من مرور طرق داخلية مكافحة عشوائيات مياه شرب وندرتها فى القرى وهناك أمور كثيرة فشلت فيها هذه الحكومة ولم تستطع أن تتعاطى مع المشاريع القومية التى تقوم الدولة بالاهتمام بها.

وأوضح أن هناك تحديا أصيلا للحكومة القادمة وهو كيف تعيد مبدأ السلم الاجتماعي الذى أشار إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى خطابه وكيف تستطيع الوصول إلى رضا للمواطن البسيط وكيف تستطيع مواجهة مشاكل الدولة دون الوصول إلى المواطن.

كان السفير بسام راضي قد قال إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تقدم باستقالة الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق