وزارة البيئة تكرم رئيس النقابة العامة للعاملين بالنظافة..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كرمت وزارة البيئة اليوم المهندس أمين حسن رئيس النقابة العامة للعاملين بالنظافة خلال احتفالية وزارة البيئة بيوم البيئة العالمي تحت شعار "التغلب على التلوث البلاستيكي"، بالتعاون مع مركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، والتي انعقدت بهدف زيادة التوعية بأضرار ومخاطر الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام والتحول إلى البدائل الأخرى الأكثر أمنًا على الصحة والبيئة بحضور الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، ومحمد شهاب، رئيس جهاز شئون البيئة.

كان رئيس نقابة العاملين بالنظافة وتحسين البيئة، قد تلقى دعوة من وزارة البيئة للمشاركة بفعاليات احتفالية يوم البيئة العالمي.

يذكر أن وزارة البيئة، قد عملت وزارة البيئة خلال الفترة الماضية على توعية المجتمع المصرى بأضرار استخدام تلك الأكياس على البيئة، نظرًا لأن الأكياس البلاستيكية غير قابلة للتدوير وتستغرق مئات الأعوام لكي تتحلل وتنتهى كميات منها فى البحار والأنهار مما يعرض الكائنات المائية إلى النفوق ويؤثر على التنوع البيولوجى، كما أن حرقها يؤدى إلى انبعاث جسيمات سامة تؤثر سلبا على الغلاف الجوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق