برغش: كارت الفلاح الذكي يجب أن يكون ضامنا لعيش حياة كريمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد برغش، الشهير بالفلاح الفصيح، أنه إذا كانت الفائدة الوحيدة فقط من تطبيق منظومة الكارت الذكي للفلاح هي صرف الأسمدة والكيماوي فقط سوف تصبح دون جدوى، مشيرا إلى أنه يجب عند تطبيق هذا الكارت أن يكون له فوائد كلية تعم على الفلاح في جميع نواحى الحياة.

وقال برغش، خلال تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": "يجب أن يكون كارت الفلاح الذكي ضامنا لنا لعيش حياة كريمة، خاصة أن معاش الفلاحين لا يتجاوز الـ 330 جنيها فقط، وأيضا سوف يتم علاج الفلاحين بمستشفيات جيدة، فلولا الرئيس السيسي وافتتاحه لمستشفى علاج "فيروس سي" بالمجان لكان مات مئات الفلاحين"، مشيرا إلى أنه يجب أن يتضمن الكارت كل ما يتعلق بحياة الفلاح.

وأضاف "الفلاح الفصيح" أن "الهم الشاغل لأعضاء لجنة الزراعة بمجلس النواب هو التواجد بصفة غير قانونية فى الاتحادات والجمعيات التابعة لوزارة الزراعة، ونحن كفلاحين لا نعول مشاكلنا على أحد فى المجلس".

يذكر أن لجنة الزراعة والري بمجلس النواب استأنفت عملها اليوم، الاثنين، برئاسة النائب هشام الشعيني، رئيس اللجنة، للحديث عن ضرورة الانتهاء من تفعيل كارت الفلاح الذكي والانتهاء من هذه المنظومة بأقصى وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق