شاهد.. طلاب الثانوية: الاقتصاد والإحصاء طمنونا على اللي جاي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطرت الفرحة اليوم على الطلاب في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة بمدارس منطقة مصر الجديدة، بعد أداء امتحان الاقتصاد والإحصاء، وبمجرد خروج الطلاب ظهرت على وجوههم ابتسامة مطمئنين آباءهم بسهولة الامتحان.

وقال مينا إبراهيم، من أمام لجان الامتحانات، إن الامتحان كان سهلا على الطلاب وليس به أي صعوبة، بل ما كان به هو الأسئلة المتوقعة، متنميا أن تأتي باقي الامتحانات بنفس السهولة.

وأكد سمير أن الامتحان كان سهلا جدا على الطالب أقل من المتوسط، وكانت هناك بعض الأسئلة التي تميز الطالب المجتهد عن المتوسط.

وقال محمد ممدوح إن هناك العديد من الأسئلة كانت سهلة جدا على الطلاب، وكان هناك سؤالان فقط بهما بعض الصعوبة.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة 656343 بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، ويبلغ إجمالي عدد اللجان 1777 لجنة.

كانت الوزارة أعلنت أنه سيتم فتح أبواب اللجان في تمام الثامنة والربع صباحا ليتم تفتيشهم بالعصا الإلكترونية لضبط أي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق