أخبار عاجلة

محافظ الإسكندرية: انهيار 24 منزلا وحالة وفاة بسبب الطقس | فيديو

محافظ الإسكندرية: انهيار 24 منزلا وحالة وفاة بسبب الطقس | فيديو
محافظ الإسكندرية: انهيار 24 منزلا وحالة وفاة بسبب الطقس | فيديو

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن الحركة المرورية في المحافظة لم تتوقف رغم غزارة الأمطار والأحوال الجوية الصعبة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "علي مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي بقناة "صدي البلد" أن هناك 24 حالة انهيار داخل عدد من المنازل وسقوط 4 أعمدة إنارة ونخلة وعدد من الأشجار ولوحات إعلانية خلال موجة الطقس السيء.



وأكد أن هناك حالة وفاة فقط ناجمة عن سقوط سقف حجرة علي إحدي الأسر.

وأوضح: "نضطر الي قطع الكهرباء في بعض الشوارع لمنع حدوث ماسا كهربائيًا بسبب الأمطار"، محذرًا من الوقوف أسفل المنازل المائلة أو التي صدر بشأنها قرارات ازالة.

وتسببت عاصفة إليكسا ٢، التي تضرب الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، في سقوط عدد من اللوحات الإعلانية على كورنيش المدينه بسبب الرياح الشديدة التي اقتلعت اللوحات من مكانها. 

ورفع حي وسط الاسكندرية ٦ اعلانات مائلة وايلة للسقوط؛ بشوارع: شامبليون، طريق الجيش، وبورسعيد؛ وذلك في اطار تعامل حي وسط مع تداعيات النوات حرصا على  سلامة المارة والمركبات.

من جانبه، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على استمرار رفع حالة الاستنفار والطواريء القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات المعنية لمواجهة تداعيات النوة الحالية وسقوط الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ أمس والتي وصلت إلى حد السيول،  لافتاً إلى أن جميع الأجهزة المعنية تعمل بأقصي جهدها لمواجهة أي أزمة طارئة خاصة بتصريف تراكمات مياه الأمطار، وذلك فضلا عن متابعة انتشار وتمركزات سيارات ومعدات الصرف الصحي بجميع المناطق الحيوية على مستوى الأحياء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توفير 693 فرصة عمل داخل 22 شركة بمحافظة الشرقيةالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:21 م أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن توفير 693 فرصة عمل داخل 22 شركة بالقطاع الخاص مؤكداً أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع
التالى حالة الطقس غدا الثلاثاء 16-4-2024 في محافظة الفيومالإثنين 15/أبريل/2024 - 05:15 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري واعلنت عن تغير ملحوظ في درجات الحرارة على الوجهين القبلي والبحري والقاهرة الكبري