نقيب معلمي كفر الشيخ: لا نعرف شيئا عن إرهاب المراقبين ببيلا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفى أحمد الشربيني، نقيب معلمي كفر الشيخ، علمه بحالة الشغب التي وقعت بلجنة مدرسة المعداوي الابتدائية بمدينة بيلا من قبل بعض الطلاب لرغبتهم في الغش.

وقال "الشربيني" لـ"صدى البلد": "لم يتواصل معنا أحد من المعلمين، ولم تصلنا أي شكاوى من المراقبين أو رئيس اللجنة بمحاولة تعد عليهم أو إرهابهم من قبل الطلبة للتساهل معهم وإعطائهم فرصة للغش".

وأوضح نقيب معلمي كفر الشيخ أن المحافظة بها 12 لجنة نقابية موزعة بين نقابتين، إحداهما بمدينة دسوق والأخرى بالمحافظة.

وأصدرت غرفة عمليات نقابة المهن التعليمة بيانًا أوضحت فيه أنها تتابع عملية سير الامتحانات في جميع محافظات الجمهورية عن طريق التواصل والمتابعة بين غرفة العمليات المركزية للنقابة العامة وغرف العمليات المنعقدة بالنقابات الفرعية واللجان النقابية والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية وأغلب المراكز التابعة لها.

وأوضح رئيس غرفة العمليات أن هناك بعض المشاغبات التي حدثت من الطلاب بلجنة المعداوي الابتدائية بمركز بيلا محافظة كفر الشيخ في محاولة منهم للغش عن طريق إرهاب المعلمين، ولكن تمت السيطرة الفورية على الوضع ولم يتأذ أحد من القائمين على الامتحانات، لافتًا إلى أن تلك الأشياء واردة خلال الامتحانات، مشيدًا بتحركات وزارة الداخلية للسيطرة على الموقف وإعادة الاستقرار.

من جانبها، نفت مديرة التربية والتعليم بكفر الشيخ حدوث أى أعمال شغب من قبل الطلاب وأن جميع الأمور تحت السيطرة.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة أمس الأول، الأحد، وتستمر حتى أول يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق