السفير الإسباني: نتائج الفحوصات الطبية لمحمد صلاح مطمئنة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أرتورو أبييو، السفير الإسبانى بالقاهرة، أن لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح يتلقى علاجه الآن بمدريد،لافتا إلى أن نتائج الفحوصات الطبية للاعب مطمئنة وسوف يلحق ببعثة الفريق القومى المصرى فى مونديال روسيا،مضيفا أن كرة القدم هى وسيلة للتواصل والتقارب بين الشعوب.

وعبر سفير إسبانيا،في كلمته خلال توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة والوكالة الإسبانية للتعاون الدولى والتنمية فى مجال استقدام أساتذة إسبان للتدريس بجامعة القاهرة،عن تقديره لرئيس جامعة القاهرة لاهتمامه بفتح مجالات تعاون مع مؤسسات التعليم العالى فى إسبانيا،مشيرا إلى أن بروتوكول التعاون يسمح لجامعة القاهرة استقبال أستاذ إسبانى للتدريس بجامعة القاهرة، لافتا إلى أنه تم اختيار جامعة القاهرة لموقعها فى التصنيف الدولى.

من جانبه،أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن رياضة كرة القدم تعتبر نموذج فريد فى تجميع الشعوب، وأن الشعب المصرى بكامله يتمنى الشفاء العاجل لنجم الكرة محمد صلاح حتى يستطيع المشاركة فى مونديال روسيا 2018 مع المنتخب القومى المصرى وتحقيق نتائج طيبة فى المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق