نقابة الأطباء تطالب الفرعيات بإرسال مقترحاتها لمواجهة التحديات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أرسلت النقابة العامة للأطباء، خطابًا إلى النقابات الفرعية بجميع المحافظات طالبت فيه بضرورة التواصل مع جموع الأطباء على مستوى الجمهورية لتلقي المقترحات المختلفة، لمناقشتها في اجتماع مجلس النقابة العامة مع نقباء وأمناء النقابات الفرعية المزمع عقده يوم الجمعة 8 يونيو الجارى.

وأكدت النقابة في الخطاب على أهمية تجميع هذه الاقتراحات ومناقشاتها في اجتماع المجلس القادم، وذلك تمهيدًا لطرحها في الجمعية العمومية الطارئة التي سيتم عقدها الجمعة 22 يونيو الجاري.

وأكدت الدكتورة نجوى الشافعي الأمين العام أن هذا القرار جاء من منطلق حرص النقابة العامة على معرفة أراء الأطباء على مستوى الجمهورية ومتطلباتهم لطرحها ضمن مناقشات الجمعية العمومية القادمة، حتى تكون قرارات الجمعية معبرة عن جميع أراء الأطباء.

جدير بالذكر أن الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة جاءت بناءً على طلب مقدم من عدد كبير من الأطباء، لمناقشة ما يتعرض له الأطباء من انتهاكات فى الفترة الأخيرة وما ستقوم به النقابة من إجراءات جراء هذه الانتهاكات.

وأعرب نقيب الأطباء في بيان صادر من النقابة في شهر مايو الماضي عن خالص شكره للأطباء مقدمى طلب عقد الجمعية على إيجابيتهم، مؤكدا أهمية حضور جميع الأطباء للجمعية والتكاتف يدًا واحدة مع مجلس النقابة للوصول إلى حلول لمشاكل المهنة والأطباء عبر وسائل وأطر قانونية تقرها أغلبية الحضور ويلتزم الجميع بتنفيذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق