أخبار عاجلة

مزايا تأمينية وحوافز.. ملتقى توظيفى غدا بجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة

مزايا تأمينية وحوافز.. ملتقى توظيفى غدا بجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة
مزايا تأمينية وحوافز.. ملتقى توظيفى غدا بجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة
ينظم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، غدًا الإثنين، ملتقى توظيفيا بحضور مسئول الموارد البشرية بأحد المطاعم، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

 

وأوضح الجهاز، أن الوظيفة المطلوبة (عضو فريق بفرع الهرم)، مشيرًا إلى أن شروط التقديم تشمل: (أن يكون مؤهل المتقدم من متوسط - سن المتقدم لا يزيد عن 35 عامًا، وجود موقف واضح من التجنيد).

 

ولفت جهاز رعاية وتشغيل الشباب إلى أن التقديم للذكور فقط، والوظيفة المطلوبة لا تقبل الطلبة)، علمًا بأن عدد ساعات العمل 9 ساعات.

 

وأشار الجهاز، إلى أن الوظيفة المطلوبة توفر مزايا تشمل: (تأمين طبي واجتماعي – راتب + إضافي + حوافز).

 

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، أن الملتقى سوف ينظم بمقر الجهاز الكائن 300 ميدان الجيزة - عمارة النبراوي - الدور الثاني.

 

ويمكن للراغبين في الاستفسار التواصل مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 – 35711198".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*