أخبار عاجلة

بـ إبن امبارح.. رامي يحتل المركز السابع في يوتيوب

بـ إبن امبارح.. رامي يحتل المركز السابع في يوتيوب
بـ إبن امبارح.. رامي يحتل المركز السابع في يوتيوب

احتل الفنان رامي جمال المركز السابع في تريند تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، بآخر أغانيه الدرامية لموسم الشتاء، بعنوان "إبن امبارح”،والتي  طرحها منذ خمسة أيام.


 


 

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وأصبحت التريند السابع على يوتيوب، وحصدت أغنية “إبن إمبارح” منذ طرحها ما يقرب من 500 ألف مشاهدة،لتصبح ضمن قائمة الأغاني الأكثر بحثًا، على تطبيق يوتيوب.


 

فريق عمل أغنية إبن امبارح لـ رامي جمال

وأغنية "ابن امبارح" من كلمات مودي نبيل، الحان فارس فهمي، توزيع ميكس وماستر محمد شفيق.


 

كلمات أغنية “إبن امبارح” لـ رامي جمال


 

مقربتوش ف يوم منى.. ده كان يسمع يادوب عنى وغلطة عمرى هي أنى.. انا اللى عليا كبرته

وماشى يا عينى من خيبته.. يقول للناس انا سيبته وناسى زمان منين جيبته.. ياريتنى ساعتها صورته بقى ابن امبارح الغلبان.. بيتكلم وعنده لسان ده كان عامل ملاك بجناح.. لكن معلش انا الغلطان بلعت الطعم وأتشديت.. وقرب منى واهتميت


 

طلع كداب وفيه أتخميت.. ووشه التانى فعلًا بان مكنش يطول يعيش جنبى.. وقلة أصله مش ذنبى كبر دلوقتى على قلبى.. وشايف نفسه عالأخر

أهو اللى ف صوته بيعلى.. ده كان يتمنى يوصلى

دى وسعت منه بيقولى.. هايمشى  كأنه مش فاكر


 

أغاني رامي جمال خلال فصل الشتاء لهذا العام

 

وفي سياق متصل يذكر أن رامي جمال قد طرح عدد أغاني درامية كثيرة خلال فصل الشتاء هذا حيث بدأ الأغاني الدرامية بأغنية جيت متأخر ثم أغنية أهي مشيت وأغنية دوخناك يا فراق وأغنية بُعده فارق، وأغنية هي حكاية ختامًا بأغنية ابن امبارح.


 

آخر أعمال الفنان رامي جمال

 

طرح المطرب رامي جمال، منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "هي حكاية"، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان رامي جمال، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي