أخبار عاجلة

بعد ارتباط اسمه بالزمالك، أشرف بن شرقي يرحل رسميا عن الجزيرة الإماراتيالجمعة 14/يوليو/2023 - 08:47 م أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، رحيل أشرف بن شرقي بشكل نهائي بعد فسخ العقد بالتراضي.

بعد ارتباط اسمه بالزمالك، أشرف بن شرقي يرحل رسميا عن الجزيرة الإماراتيالجمعة 14/يوليو/2023 - 08:47 م أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، رحيل أشرف بن شرقي بشكل نهائي بعد فسخ العقد بالتراضي.
بعد ارتباط اسمه بالزمالك، أشرف بن شرقي يرحل رسميا عن الجزيرة الإماراتيالجمعة 14/يوليو/2023 - 08:47 م
أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، رحيل أشرف بن شرقي بشكل نهائي بعد فسخ العقد بالتراضي.

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي بشكل نهائي عن صفوف الفريق، بعد فسخ العقد بالتراضي. 

ونشر نادي الجزيرة الإماراتي عبر الحساب الرسمي على تويتر صورة لأشرف بن شرقي وعلق:"شكرًا بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي، وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم. 

وكان  قد ارتبط اسم بن شرقي بالانضمام للزمالك، بعد أنباء رحيله عن الجزيرة الإماراتي. 

\

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره نادي فاركو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.   

تاريخ مواجهات الزمالك ضد فاركو

وتواجه فاركو والزمالك في 5 مباريات سابقة قبل موقعة الأحد في الدوري المصري، بواقع 3 مباريات في الدوري المصري، ومباراة في كأس الرابطة، ومباراة في كأس مصر.

واستطاع الزمالك الفوز في مباراتين، وفاز فاركو مباراتين وحسم التعادل المباراة الرابعة.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري مساء الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو

وتذاع مباراة الزمالك ضد فاركو في  الدوري المصري عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر. 

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت يوم أمس على إستاد القاهرة الدولي، في القمة 126، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز.

تصريحات خوان كارلوس أوسوريو

وقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك: “هناك لاعب من الأهلي قام باستفزازنا بعد نهاية المباراة”.

وأضاف أوسوريو في المؤتمر الصحفي:" اعتذرت للمقاولون العرب بعد تصرف إبراهيما نداي لكن حدث في مباراة أمس موقف مشابه وكان هناك استفزازات من لاعبي الخصم".

وتابع: كفريق مطلوب منك الفوز فقط وليس استفزاز الخصوم ومثل هذه المواقف قد تتسبب في أزمات خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين الدوليين في المباراة ولا يستطيع أي لاعب أن يفعلها مع المنتخب".

وأضاف: علينا إغلاق صفحة اليوم وسنعمل على تصحيح الأخطاء ولن أقتل نفسي بعد خسارة المباراة، كنت أتوقع أن يصنع زيزو وشيكابالا وفتوح الفارق". 

واختتم حديثه: "الخسارة أمام الأهلي ستكون صحوة للاعبين، ومستمر مع الفريق وأمامنا مباريات قوية في البطولة العربية".

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو

وبعد مباراة الأهلي، يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فاركو الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري مساء الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة.

وفي السطور التالية نعرض مشوار أوسوريو مع الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي.

خوان كارلوس أوسوريو 

وخاض خوان كارلوس أوسوريو 13 مباراة مع الزمالك في جميع البطولات، بواقع 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز، نجح في الفوز بـ6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مبارتين، و3 مباريات في كأس مصر ونجح في الفوز بها.

وسجل لاعبو الزمالك تحت قيادة أوسوريو 28 هدفًا، واستقبل الفريق 16 هدفًا. 

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وسجل أهداف الأهلي، حسين الشحات هدفين وعلي معلول ومحمد شريف في الدقائق 2 و36 و45+1 و90+4، بينما سجل أحمد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59 في المركز الثالث.

يذكر أن الأهلي حصد لقب الدوري الممتاز رسميًّا منذ الجولة الماضية.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد فخري، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

البدلاء: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

Advertisements

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمد صلاح وناصر منسي.

246 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في جميع البطولات

التقى الأهلي مع الزمالك في 246 بجميع البطولات قبل لقاء اليوم الخميس في القمة 126، حيث فاز المارد الأحمر في 108 مباريات مقابل 58 انتصارًا للفارس الأبيض وتعادل الفريقين في 80 مباراة.

مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
كما التقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 125 مباراة حيث فاز الأهلي بـ48 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر
ولعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 32 مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل في 11 انتصارا  للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي

وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 8 مرات حيث فاز الأهلي في 6 مرات مقابل مرتين للزمالك.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السلطان حسين

ولعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

مواجهات الأهلي والزمالك في دوري منطقة القاهرة

42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة، حيث فاز الأهلي في 21 لقاء، بينما فاز الزمالك في 9 مواجهات، والتعادل سيطر على 12 مباراة.

مواجهات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات، حيث فاز الفريق الأحمر في ست مباريات وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل ولم ينجح الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلي بالبطولة الأفريقية عبر تاريخ مباريات الفريقين على المستوى البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

مواجهات الأهلى والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

كما التقى الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، 4 نجوم مهددون بالغياب عن الريال بذهاب نصف النهائيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:43 م يخوض فريق ريال مدريد، مواجهة حاسمة غدا الأربعاء، ضد حامل اللقب مانشستر سيتي في معقل الإنجليز ملعب الاتحاد .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر