أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

مستندات مطلوبة لفتح حساب في بنك مصرالأحد 17/مارس/2024 - 04:15 ص يطلب بنك مصر من العملاء تجهيز عدد من المستندات لفتح الحساب. مستندات فتح الحساب في بنك مصر وتشمل قائمة هذه المستندات ما يلي: 1- تقديم صورة من البطاقة الشخصية للشخص. 2 – إيصال كهرباء، مياه، غاز طبيعي، فاتورة تليفون. 3 – توضيح وظيفة العميل الذي يريد فتح حساب. 4- تقديم ما يثبت مفردات مرتبه وتكون من

مستندات مطلوبة لفتح حساب في بنك مصرالأحد 17/مارس/2024 - 04:15 ص يطلب بنك مصر من العملاء تجهيز عدد من المستندات لفتح الحساب. مستندات فتح الحساب في بنك مصر وتشمل قائمة هذه المستندات ما يلي: 1- تقديم صورة من البطاقة الشخصية للشخص. 2 – إيصال كهرباء، مياه، غاز طبيعي، فاتورة تليفون. 3 – توضيح وظيفة العميل الذي يريد فتح حساب. 4- تقديم ما يثبت مفردات مرتبه وتكون من
مستندات مطلوبة لفتح حساب في بنك مصرالأحد 17/مارس/2024 - 04:15 ص
يطلب بنك مصر من العملاء تجهيز عدد من المستندات لفتح الحساب. مستندات فتح الحساب في بنك مصر وتشمل قائمة هذه المستندات ما يلي: 1- تقديم صورة من البطاقة الشخصية للشخص. 2 – إيصال كهرباء، مياه، غاز طبيعي، فاتورة تليفون. 3 – توضيح وظيفة العميل الذي يريد فتح حساب. 4- تقديم ما يثبت مفردات مرتبه وتكون من

يطلب بنك مصر من العملاء تجهيز عدد من المستندات لفتح الحساب.

مستندات فتح الحساب في بنك مصر

وتشمل قائمة هذه المستندات ما يلي:
1- تقديم صورة من البطاقة الشخصية للشخص.

 2 – إيصال كهرباء، مياه، غاز طبيعي، فاتورة تليفون.

 3 – توضيح وظيفة العميل الذي يريد فتح حساب. 

4- تقديم ما يثبت مفردات مرتبه وتكون من جهة عمله بالنسبة للموظفين.

5- أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة فيقدمون البطاقة الضريبية، والسجل التجاري.

 

يبحث العديد من عملاء بنك مصر عن أسباب فرض غرامات على حسابات التوفير المفتوحة لهم في فروع البنك.

Advertisements

وحدد بنك مصر أنه يتم فرض غرامة في حالة أن الرصيد أقل من 1500 جم في حساب التوفير للعملاء.

 

وجاء ذلك توضيحًا على أسئلة عملاء البنك حول الحد الأدنى الواجب وجوده في حساب التوفير لعدم فرض أي غرامات عليهم.

 

يتساءل العديد من عملاء بنك مصر عن طريقة تغيير رسائل البنك التي ترد إليه عبر الموبايل من اللغة الإنجليزية إلى العربية.

وحول ذلك قال مسؤولون بنك مصر: إنه يمكن للعملاء من خلال الفرع التابعين له تقديم طلب بتغيير لغة الرسائل القصيرة على البطاقة إلى اللغة العربية.

قال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر: إن إجراءات البنك المركزي أسفرت عن استقرار كبير في سوق النقد الأجنبي وتغيير كبير في نظرة المؤسسات الدولية للاقتصاد المصري.

 

وأوضح “رئيس بنك مصر" في تصريحات تلفزيونية أن حصيلة التدفقات القوية من النقد الأجنبي ساهمت في تحسن قيمة الجنيه أمام الدولار على مدار الأيام الماضية.

 

خدمات بنك مصر للمغتربين 

 في سياق منفصل يقدم  بنك مصر العديد من الخدمات، حيث قال بنك مصر: إنه مع BM Global  هناك حلولًا مصرفية مبتكرة ومنتجات مالية وغير مالية مصممة خصيصًا لتلائم احتياجات المقيمين بالخارج (مصريين وغير مصريين) من أي مكان بالعالم.

 

وأوضح بنك مصر أن الخدمات والمنتجات التي يقدمها BM Global تشمل ما يلي:

 

1-إمكانية الوصول إلى حساب العميل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مجموعة متنوعة من القنوات البديلة:

 

خدمات الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، تتمتع بإجراء العديد من المعاملات البنكية بسهولة وأمان أينما كان العميل وتحكم في حساباته ومتابعة بطاقاته وأرصدة حساباته، بالإضافة إلى سداد مستحقات بطاقات الائتمان وإجراء التحويلات.

فريق عمل مخصص لدعم العملاء  بالاستشارات المالية ويوفر للعميل الدعم الكامل لتلبية استفساراته المصرفية

أولوية التواصل الهاتفي برقم 9888+ طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

يمكن للعملاء  التواصل مع البنك من خلال بريد إلكتروني مخصص لهم [email protected]

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024