أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

وزير الاتصالات يبحث مع رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية الخطط التوسعية فى مصرالسبت 27/يناير/2024 - 04:31 م استقبل د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفدا من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجية لفودافون العالمية.

وزير الاتصالات يبحث مع رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية الخطط التوسعية فى مصرالسبت 27/يناير/2024 - 04:31 م استقبل د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفدا من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجية لفودافون العالمية.
وزير الاتصالات يبحث مع رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية الخطط التوسعية فى مصرالسبت 27/يناير/2024 - 04:31 م
استقبل د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفدا من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجية لفودافون العالمية.

استقبل د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفدا من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجيا لمجموعة فودافون العالمية، وبيدرو ساردو المدير التنفيذى لقطاع التكنولوجيا لمجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية، ورانيا صلاح الرئيس التنفيذى لشركة فودافون للحلول الذكية مصر، وذلك لمناقشة خطط الشركة التوسعية فى مصر.

الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات 

حضر اللقاء المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، والمهندس محمد سامى رئيس قطاع التكنولوجيا لشركة فودافون للحلول الذكية، وتونى سامى رئيس قطاع العلاقات الخارجية لشركة فودافون للحلول الذكية مصر.

Advertisements

وخلال اللقاء رحب د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخطة شركة فودافون للحلول الذكية مصر للتوسع فى أعمالها بالمحافظات ؛ مؤكدا اهتمام الدولة بتهيئة بيئة الأعمال الداعمة للاستثمار فى تكنولوجيا المعلومات وتشجيع الشركات العالمية على إقامة مراكز لها فى مصر لتصدير الخدمات الرقمية الأمر الذى يسهم فى خلق فرص عمل كثيفة ومتنوعة للشباب وتنمية صادرات مصر الرقمية. 

اشار إلى أنه فى إطار استراتيجية مصر الرقمية لتنمية صناعة التعهيد تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحفيز الشركات على الاستثمار فى تصدير خدمات التعهيد من المحافظات وتبنى منظومة العمل عن بُعد وذلك من خلال تطوير البنية التحتية الرقمية بكافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى التوسع فى إطلاق البرامج والمبادرات التدريبية التى تستهدف تنمية قدرات الشباب من كافة المحافظات فى مختلف التخصصات التكنولوجية وبناء مصفوفة متكاملة من المهارات لتأهيلهم للعمل فى صناعة التعهيد سواء من خلال الالتحاق بإحدى الشركات المتخصصة فى هذه الصناعة داخل محافظاتهم، أو العمل من أماكنهم عن بُعد لصالح هذه الشركات؛ مضيفا أن الكفاءات المصرية الشابة أثبتت جدارتها فى تقديم خدمات التعهيد للعملاء بمختلف دول العالم.

صرح سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجيا لمجموعة فودافون العالمية أن الكوادر البشرية المصرية تتمتع بإمكانيات هائلة ومميزة مما يدفع الشركة لمزيد من التوسع داخل السوق المصرى. إضافة إلى التطور والدعم المستمر من الوزارة فى مختلف القطاعات التكنولوجية والتعاون الوثيق مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات فى إعداد وتأهيل كوادر فعالة فى السوق العالمي؛ موضحا أن مجموعة فودافون للحلول الذكية ستقوم بتوسيع وتطوير الخدمات المقدمة حاليا لتشمل جوانب أحدث وأكثر تطورا لمواكبة التكنولوجيا العالمية وتطبيقاتها المختلفة والمتسارعة، بجانب كونها الذراع الاستراتيجى لمجموعة فودافون العالمية لتعزيز الكفاءة والجودة؛ الأمر الذى سينعكس بالإيجاب لخلق مزيد من فرص العمل داخل مصر وجذب المزيد من الأعمال والمشروعات للشركة وبالتالى للسوق المصرى.

 أوضح المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" ان الهيئة تعمل عن كثب مع شركات التكنولوجيا العالمية العاملة فى مصر بهدف تلبية احتياجاتها التى تساعدها على التوسع فى عملياتها وخاصة المتعلقة بتصدير الخدمات العابرة للحدود وتشجعها على ضخ المزيد من الاستثمارات الاجنبية.

 وأشار الظاهر إلى أن شركة فودافون للحلول الذكية تعد واحدة من قصص النجاح المتميزة ونموذج مثالى على الشراكة المثمرة بين الهيئة والشركات العالمية، مضيفا ان الشركة تتميز بتنوع خدمات التعهيد التى تقوم بتصديرها من مراكزها فى القاهرة والإسكندرية وغيرها من المحافظات بنظام العمل عن بعد مما يتيح العديد من فرص العمل للشباب المصري.

من جانبها؛ أكدت  رانيا صلاح الرئيس التنفيذى لفودافون للحلول الذكية مصر أنه من المتوقع ان يكون حجم التوسع 15% سنويا بعد التطور المرتقب للشركة وفتح مجالات تعاون وأعمال مع شركاء متعددين من القطاعات المختلفة الحكومية وغير الحكومية. 

تميز الكوادر البشرية 

أكدت على ان الكوادر المصرية تتميز بالكفاءة المطلوبة لجذب مزيد من الأعمال والمشروعات للشركة مشيرة إلى ان عدد موظفى الشركة فى مصر بلغ أكثر من 9000 موظف، منهم نحو 700 موظف يعملون عن بعد بمختلف محافظات الجمهورية فى الدلتا وصعيد مصر ومحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن شركة فودافون للحلول الذكية VOIS_ هى الذراع الاستراتيجى لمجموعة فودافون العالمية لتعزيز الجودة والكفاءة فى 28 دولة حول العالم وتعمل مع الشركات الشقيقة لخلق قيمة مضافة للأعمال وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية المتنوعة وخدمات التعهيد المتعددة. وتتواجد الشركة فى أكثر من دولة حول العالم بينما يتميز التواجد فى السوق المصرى بالتنوع فى الخدمات المقدمة لعملائها. وتطورت الشركة منذ تأسيسها عام 2006 لتصبح شركة عالمية ومركز امتياز للحلول الذكية يركز على إضافة القيمة وتحقيق نتائج إيجابية لأعمال شركة فودافون العالمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024