أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

الزمالك يستعد للإعلان عن ضم صفقات جديدة بعد مد فترة القيد

الزمالك يستعد للإعلان عن ضم صفقات جديدة بعد مد فترة القيد
الزمالك يستعد للإعلان عن ضم صفقات جديدة بعد مد فترة القيد

يستعد مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب للإعلان عن ضم صفقات جديدة وقيدهم فى قائمة الفريق لدى اتحاد الكرة ، لتظعيم صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء. 

 

ونجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوى، بعد أن تم انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب. 

 

 

وأعلن الزمالك عن ضم كل من ،عبدالله السعيد من بيراميدز ،و محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.

 

وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة، بعد ان تم فتح سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ومن المنتظر ان يعلن الزمالك عن ضم صفقات اخرى بعد ان استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على مد فترة القيد الشتوي لأندية الدوري الممتاز والقسم الثاني حتى 6 فبراير الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيل للرياضة تبرز انفراد "فيتو" بشأن عقوبات نهائي كأس مصر (فيديو)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:04 م أبرزت قناة الينل للرياضة، انفراد «فيتو» بشأن العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات بسبب الاحداث التي شهدتها مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك التي جرت أحداثها بالمملكة العربية السعودية.
التالى محمود عاشور يمثل التحكيم المصري في اوليمبياد باريس 2024