أخبار عاجلة

بحضور الشافعي وعلي جمعة، جناح الأزهر يناقش "التجديد في الفكر الإسلامي" بمعرض الكتابالخميس 25/يناير/2024 - 03:00 ص في إطار حرص الأزهر الشريف على مواصلة الحوار مع كافة أطياف المجتمع؛ يعقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الخميس، في تمام الواحدة ظهرًا، ندوة بعنوان: "أطروحات التجديد في الفكر الإسلامي المعاصر.. د محمود زقزوق نموذجًا"، بحضور أ.د/ حسن الشافعي، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، وأ.د/ محمد يسري

في إطار حرص الأزهر الشريف على مواصلة الحوار مع كافة أطياف المجتمع؛ يعقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الخميس، في تمام الواحدة ظهرًا، ندوة بعنوان: "أطروحات التجديد في الفكر الإسلامي المعاصر.. د محمود زقزوق نموذجًا"، بحضور أ.د/ حسن الشافعي، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، وأ.د/ محمد يسري جعفر، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين جامعة الأزهر، وأ.د رضا الدقيقي، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، حيث يدير الندوة  أ سعد المطعني، مدير إذاعة القرآن الكريم سابقًا.

Advertisements

فاعليات جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كما يعقد جناح الأزهر أيضًا في تمام الرابعة والنصف عصرًا ندوة بعنوان: "نصر أكتوبر وآفاق الوعي الديني والمجتمعي المعاصرة"، بحضور أ.د/علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، وأ.د/عبد الفتاح العواري، عضو مجمع البحوث الإسلامية،  ويدير الندوة أ/ محمود عبد الرحمن، عضو المركز الإعلامي للأزهر الشريف.

جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 

ويشارك الأزهر الشريف – للعام الثامن على التوالي - بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام. حيث يقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، حيث يمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*