أخبار عاجلة

ارتفاع عدد ضحايا حرائق الجزائر إلى 34 شخصا بينهم 10 عسكريين

ارتفاع عدد ضحايا حرائق الجزائر إلى 34 شخصا بينهم 10 عسكريين
ارتفاع عدد ضحايا حرائق الجزائر إلى 34 شخصا بينهم 10 عسكريين

قالت وسائل إعلام جزائرية، إن حصيلة ضحايا الحرائق المندلعة في 11 ولاية جزائرية إلى 34 حالة وفاة.

وحسب بيان وزارة الداخلية الجزائرية تم تسجيل 10 شهداء من أفراد الجيش الشعبي الوطني بسبب الحرائق فيما تسجيل 24 قتيلا من صفوف المدنيين بسبب الحرائق.

وكانت الحصيلة السابقة 15 شخصا، حينها أعلنت وزارة الداخلية الجزائرية اليوم الاثنين، تسجيل نشوب 97 حريقا عبر 16 ولاية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، مما أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة 26 آخرين.

وأوضحت الوزارة الجزائرية، في بيان، أن الحرائق طالت الغابات والمحاصيل الزراعية، مشيرة إلى أنه تم إجلاء 1500 شخص من المناطق المتضررة.

وأضافت أن ولايات بجاية والبويرة وجيجل الواقعة في شمال وشرقي الجزائر سجلت الحرائق الأوسع رقعة بسبب قوة الرياح التي شهدتها، حيث امتد بعضها إلى القرى المأهولة بالسكان، وأسفر ذلك عن مصرع 15 شخصا و26 مصابا، فيما تم إجلاء 1500 مواطن خشية وقوع المزيد من الضحايا.

 

وبحسب البيان، تتواصل عمليات إخماد الحرائق في هذه الأثناء في 6 ولايات بشرقي البلاد مع تجنيد كافة الوسائل اللازمة للإطفاء ومن بينها الطائرات المروحية الخاصة بالإطفاء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية