أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

تعرف على سعر سيارات كيا إكسيد موديل 2024 في السوق المصريالأربعاء 19/يوليو/2023 - 10:11 م سيارات كيا، تعد سيارات كيا من السيارات الكورية الاكثر انتشار داخل السوق المحلى، وذلك توفير أعداد السيارات داخل المعارض وتوفير خدمات ما بعد البيع وجعلها ذلك من السيارات الأكثر شعبية فى السوق المصرى، ويحرص وكيلها على توفيرها وسد طلبات المستهلكين. وخلال الساعات الماضية زاد معدلات البحث على جوجل، عن سعر

سيارات كيا، تعد سيارات كيا من السيارات الكورية الاكثر انتشار داخل السوق المحلى، وذلك توفير أعداد السيارات داخل المعارض وتوفير خدمات ما بعد البيع وجعلها ذلك من السيارات الأكثر شعبية فى السوق المصرى، ويحرص وكيلها على توفيرها وسد طلبات المستهلكين.

وخلال الساعات الماضية زاد معدلات البحث على جوجل، عن سعر  سيارات كيا إكسيد موديل 2024 في السوق المصري بالتزامن مع طرح موديلات جديدة فى السوق المحلى، وارتفاع أسعار السيارات وكانت سيارات كيا من أولى السيارات التى ترتفع بشكل ملحوظ خلال الفترات الماضية ونحرص في التقرير التالى استعرض مواصفات وأسعار سيارات كيا إكسيد موديل 2024 في السوق المصري خلال يوليو الجاري بقيمة تصل إلى 200 ألف جنيه داخل السوق المصري.

Advertisements

أسعار كيا إكسيد موديل 2024

e1231496bf.jpg

ونرصد في التقرير التالي  اسعار  سيارات كيا إكسيد موديل 2024 في السوق المصري وهي كالتالي:
 

يصل سعر الفئة الأولى هاي لاين مليون و150 ألف جنيه بدلًامن 949.900 ألف جنيه بزيادة 200.100 ألف جنيه. 
 

يصل سعر الفئة الثانية هاي لاين بانوراما مليون و220 ألف جنيه فئة جديدة.
 

يصل سعر الفئة الثالثة توب لاين بانوراما مليون و290 ألف جنيه بدلًا من 999.900 ألف جنيه بزيادة 290.100 ألف جنيه.

مواصفات محرك سيارات كيا إكسيد
 

حصلت سيارات كيا علي محرك 4 سلندر بقوة 160 حصان وعزم دوران 253 نيوتن متر. كما تأتي بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات دبل كلتش. وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم في 9.2 ثانية مع استهلاك وقود 6 لترات تقريبًا لكل 100 كم.

6759e7253b.jpg

مواصفات وسائل الأمان في كيا إكسيد


يتوفر للسيارة ايرباج في الأمام والجانبين 

وستائر هوائية مع فرامل ABS

 وEBD ونظام الثبات الالكتروني

 ودعم الفرامل وايموبليزر والتوازن في المرتفعات والمنحدرات

 ونظام تعزيز اتزان السيارة 

وغير ذلك من وسائل الأمان التي تشمل مثبت سرعة 

وكشافات شبورة 

وحساسات للركن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024