أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

تأكيدا لـ فيتو، أيمن أشرف يعلن رحيله إلى البنك الأهليالثلاثاء 18/يوليو/2023 - 03:11 م أعلن ايمن أشرف لاعب الأهلي انتقاله رسميا إلي نادي البنك الأهلي بداية من الموسم القادم

الدوري المصري، أعلن أيمن أشرف لاعب الأهلي انتقاله رسميا إلى نادي البنك الأهلي بداية من الموسم القادم. 

ووقع أيمن أشرف عقود انتقاله رسميا إلى البنك الأهلي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن النادي الأهلي. 

391c523a7d.jpg

يذكر أن فيتو سبق وأكدت تلقي اللاعب عرضا رسميا في وقت سابق من البنك الأهلي وإنه أنهى اتفاقه معه. 

79a3bfb608.jpg

أكد النادي الأهلي أنه لم يطرح أي معلومة بخصوص فرع النادي بالعلمين مؤكدا أن النادي هو الجهة الوحيدة التي تقرر مثل هذه الأمور وعندما يحدث ذلك سيتم الإعلان عنه من خلال منصات النادي الرسمية. 

وكان فرج عامر رئيس نادى سموحة، أعلن تكفله ببناء فرع النادى الأهلى بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد في تصريحات تلفزيونية، أنه سيتكفل ببناء فرع النادى الأهلى فى العلمين الجديدة مقابل تحصيل اشتراك 5000 عضوية، وخلال سنتين سيكون انتهى من بناء أكبر جزء من فرع النادى الأهلى بالعمين الجديدة وسيتم الانتهاء بشكل كامل من الفرع خلال 4 سنوات.

 

9ed03576cb.jpg

كشفت مصادر مطلعة كواليس تسليم درع الدوري غدا عقب انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود المرتقبة في الثامنة والنصف مساء علي ستاد القاهرة الدولي. 

وقالت أن احمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة سيقوم بتسليم درع بطولة الدوري في وجود جمال علام رئيس اتحاد الكرة حيث ستقام احتفالية مصغرة داخل ملعب المباراة عقب انتهائها لتسليم الأهلي درع الدوري.

وأوضحت إنه بالرغم من حضور رئيس اتحاد الكرة مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي وقائده محمد الشناوي إلا إن احمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة سيتولي مهام تسليم درع الدوري. 

من ناحية أخري قالت مصادر داخل الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق كان يرغب في التعاقد مع المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي وتم طلب ذلك من إدارة ناديه في وقت سابق ولكن الجيش الملكي المغربي تمسك باستمرار اللاعب وتم إغلاق الملف. 

وأوضحت أن أحد وكلاء اللاعبين جدد عرض اللاعب علي الأهلي وأكد قدرته علي إقناع النادي المغربي ببيع اللاعب للأهلي ولكن إدارة الجيش الملكي جددت رفضها بيع اللاعب في ظل رغبتها في الحفاظ علي قوام الفريق المتوج بالدوري المغربي مؤخرًا.

وقالت إن الأهلي لديه رغبة في التعاقد مع اللاعب ولكن لم يدخل في مفاوضات مجددا معه خلال الساعات الماضية كما ولكن الأمر تم تسريبه من خلال وكيل آخر مخالف لوكيل اللاعب نفسه. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي عودة مروان عطية لقائمة الفريق في مباراة حرس الحدود غدا. 

وانتظم مروان عطية في مران الأهلي مؤخرا بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها للتواجد رفقة اسرته بعد وفاة والده يوم الخميس الماضي.

من ناحية أخري قالت مصادر داخل الأهلي أن الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي خرج تماما من الحسابات الفنية منذ بداية الإعداد لميركاتو الصيف الحالي. 

أضافت: تواصلنا في وقت مبكر مع إدارة بشكتاش التركي للحصول على خدمات اللاعب في أكثر من مرة ووجدنا تعنت شديد في مسألة إطلاق سراح اللاعب علي الشق المالي ومن ثم تم استبعاد اللاعب من ترشيحات دعم الهجوم.

واوضحت أن رغبة موليكا كانت قوية في اللعب بصفوف الأهلي ولكن مغالاة ناديه المالية أجهضت المفاوضات مبكرا وبات الأقرب تماما لتدعيم الهجوم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري. 

قال مصدر داخل الأهلي أن إعلان صفقة امام عاشور سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء اللاعب من تسجيل فيديو تقديمه عبر منصات النادي الرسمية وايضا التقط الصور التذكارية رفقة أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي. 

أضاف: الإعلان سيكون اليوم أو غدا عقب انتهاء مباراة حرس الحدود في الدوري مع وجود احتمالية لتأجيل الامر علي اقصي تقدير لصباح يوم الخميس من أجل إتاحة فرصة الاحتفال بدرع الدوري عقب مباراة حرس الحدود. 

وتواجد امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والذي وقع رسميًا للنادي الأهلي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في الساعات الاولي من صباح اليوم لتسجيل فيديو تقديمه للأهلي. 

تقلصت فرص محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في تدعيم الفريق أمام حرس الحدود غدا ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز. 

وعلمت فيتو ان الشناوي لن يكون جاهزا للتواجد في تشكيل الأهلي أمام الحدود غدا بسبب استمرار إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية تلك الذي تعرض له في مباراة المقاولون الأخيرة وغادر علي اثره أرضية المباراة. 

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة حرس الحدود المرتقبة  غد الأربعاء. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بعلي لطفي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا. 

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود المرتقبة غدا في الدوري. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود 

وتنقل قناة اون تايم سبورت مباراة الأهلي وحرس الحدود بأعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز. 

 ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة حرس الحدود غدا الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

32 مباراة جمعت الأهلي وحرس الحدود

والتقى الأهلي وحرس الحدود على مدار 32 مباراة، حيث حقق الأهلي  الفوز في 27 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات مقابل انتصارين لفريق حرس الحدود.

Advertisements

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز برباعية نظيفة، وهو ما حدث في مناسبتين الأولى في موسم 2006-2007 وبالدور الثاني، وسجل الأهداف عبد الحميد حسن وعماد متعب ومحمد شوقي وأمادو فلافيو، والثانية في موسم 2015-2016، وسجل الأهداف رامي ربيعة ومؤمن زكريا «هدفان» وسعد سمير.

وحافظ الأهلي على نظافة شباكه أمام حرس الحدود في 20 مباراة فيما خرج الحرس بشباك نظيفة أمام الأهلي في مباراتين فقط.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك حرس الحدود في 59 مرة بينما سجل لاعبو حرس الحدود 15 مرة في شباك الأهلى.

يعد عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيف 8 أهداف، فيما يعتبر وائل جمعة أكثر اللاعبين ظهورا في تاريخ لقاءات الفريقين برصيد 16 مباراة.

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي 

وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 81 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في ست مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 62 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

مباريات الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق إنبي بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وتعادل الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على البنك الأهلى بهدف نظيف بمباراة الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة بمباراة الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب زهرة الجنوب بأسوان.  

وتعادل الأهلي مع الداخلية بنتيجة 1-1 بمباراة الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء  الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق غزل المحلة بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق فريق فاركو بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق سموحة السكندرى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.

وفاز الأهلي على فريق إنبي بهدفين نظيفين في لقاء الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي

وفاز الأهلي على فريق طلائع الجيش بهدف نظيفين في لقاء الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكلية الحربية.

وفاز الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في لقاء الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكلية الحربية.

وفاز الأهلي على فريق البنك الأهلى بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وتعادل الأهلي مع نظيره فريق فيوتشر إف سي بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في لقاء الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلي على فريق الزمالك برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلي على فريق المقاولون العرب برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي  الذي أقيم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالشماريخ، حضور جماهيري كبير لدعم غزل المحلة استعدادًا لمباراة راية (فيديو)الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:04 م حرص جمهور غزل المحلة علي الحضور لتدريب الفريق لتقديم الدعم للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة راية المرتقبة في الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر