أخبار عاجلة

راتب محمد أبو جبل مع النصر

أصبح انتقال الحارس المصري محمد أبو جبل من نادي الزمالك المصري إلى نادي النصر مجرد مسألة وقت، وذلك بعد أن أعرب اللاعب عن رغبته في الاحتراف بـ الدوري السعودي مستقبلًا.

الراتب المتوقع لـ محمد أبو جبل مع أصفر العاصمة

وذكرت تقارير إعلامية أن الحارس المصري سوف يحصل على راتب سنوي قدره 3 ملايين دولار أمريكي خلال موسمين مع النصر.

وقال المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، عبر موقع “تويتر”: “رسميًا الحارس الدولي المصري وحامي عرين نادي الزمالك “القاهري” محمد أبو جبل ٣٣ عامًا وقع لنادي النصر حتى عام ٢٠٢٤”.

وارتبط اسم محمد أبو جبل بالانتقال إلى نادي النصر خلال الفترة الماضية، وأكدت تقارير أن إدارة الأصفر قدمت عرضًا كبيرًا له.

محمد أبو جبل

أبو جبل – المصدر @caf_online_AR

شرط أبو جبل للتجديد مع الزمالك 

وذكر حارس الزمالك في أكثر من مناسبة قائلًا إنه لا يمانع تجديد عقده مع الزمالك، لكن بشرط تقديره ماديًا بشكل أفضل، في رسالة واضحة وصريحة للمطالبة بزيادة راتبه الذي وقع عليه عند الانضمام للزمالك قادمًا من سموحة في صيف 2019.

وتألق أبو جبل بشكل لافت للأنظار مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا التي أُقيمت في الكاميرون، حيث ساهم في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي