الارشيف / عرب وعالم / عرب / بوابة فيتو

بالصور.. الجامعة العربية تعلن عن جائزة مركز العمل الإنساني

بدأ مؤتمر الإعلان والترويج لـ "جائزة مركز العمل الإنساني العربي" منذ قليل بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

يأتى ذلك بتنظيم من القطاع الاجتماعي لجامعة الدول العربية (إدارة الشباب والرياضة – الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب) بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للشباب بدولة الكويت ضمن فعاليات احتفالية الكويت عاصمة الشباب العربي لعام 2017، بحضور السفير بدر الدين علالي – الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشئون الاجتماعية ومدير إدارة الشباب والرياضة ومسئول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب،  ومدير عام الهيئة العامة للشباب بدولة الكويت، وأمين عام الملتقي الإعلامي العربي.

وتهدف جائزة مركز العمل الإنساني العربي إلى دعم الأعمال الإنسانية وابراز دور دولة الكويت وتشجيع الشباب العربي على العمل الريادي، وتفعيل دور الشباب العربي في تنمية مجتمعاتهم والاستفادة من توجهاته الإيجابية وطاقاته نحو الابداع وايضًا دعم الشباب العربي لإحداث تغييرات اجتماعية وإنسانية في العالم وابراز قدرتهم على إنشاء مشاريع مجتمعية وإنسانية.

وتتمثل مجالات جائزة مركز العمل الإنساني العربي في أحد المجالات التالية (التعليم – المياه – الزراعة – الطاقة – النقل والمواصلات – الصحة).

- الجوائز

جائزة أفضل مشروع شبابي إنساني– المركز الأول 10.000 دينار كويتي.

جائزة أفضل مشروع شبابي إنساني– المركز الثاني 7.000 دينار كويتي.

جائزة أفضل مشروع شبابي إنساني– المركز الثالث 5.000 دينار كويتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا