الارشيف / عرب وعالم / عرب / اليمن العربى

إئتلاف الخير للإغاثة يدشن توزيع 2800 سلة غذائية للنازحين بمأرب "صور"

دشن ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية أمس السبت توزيع 2800 سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للنازحين في محافظة مأرب من مختلف محافظات الجمهورية.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة حسن مبخوت الشبواني بالدور الكبير الذي يلعبه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمساعدات الإنسانية التي يقدمها في مختلف المجالات لمحافظة مأرب والنازحين فيها في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

مشيرا إلى أن ذلك يعكس مدى التلاحم الأخوي بين الشعبين اليمني والسعودي والقيم الأخوية والإسلامية لدى قيادة المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانب اليمن في كل الأوقات وهذا ليس بغريب عليهم.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة مأرب بالجهود التي تقدمها المنظمات الانسانية الاقليمية والدولية في المجال الانساني لتخفيف معاناة النازحين بمحافظة مارب.

وكشفت مندوبة ائتلاف الخير للإغاثة الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان سميرة مهدي، إلى أن الائتلاف ينتظر وصول 49 ألف سلة غذائية أخرى خلال الأسابيع القادمة للنازحين في محافظة مأرب والبيضاء والجوف وصنعاء مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، معبرة عن شكرها للسلطة المحلية في محافظة مأرب لتسهيل أعمال الاغاثة والأعمال الإنسانية للمنظمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا