عرب وعالم / الوطن

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس

أعلن نادي الأسير الفلسطيني أمس الإثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 45 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين في حين تحدثت الشرطة الإسرائيلية عن اعتقال 33 "لضلوعهم في الإخلال بالنظام".

وقالت الناطقة باسم نادي الأسير أماني السراحنة لوكالة فرانس برس إن "حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت 33 شابا مقدسيا، واعتقلت قواتها العسكرية ايضا 12 فلسطينيا من الضفة الغربية".

من جهتها قالت لوبا السمري الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية في بيان ان "قوات معززة من الشرطة قامت خلال ساعات الليلة الماضية بحملة مداهمة واعتقالات واسعة ومكثفة طالت أحياء وادي الجوز وراس العامود والعيسوية والبلدة القديمة ومخيم شعفاط وبيت حنينا واعتقلت 33 مشتبها به مقدسيا بينهم سبعة قاصرين تراوح اعمارهم بين 13 و17 عاما".

وتتهم الشرطة المعتقلين "بالضلوع في أعمال الإخلال بالنظام" خلال المواجهات التي جرت في الأسبوعين الماضيين بعد أن نفذ ثلاثة فلسطينيين في 14 يوليو هجوما اطلقوا خلاله النار على الشرطة الإسرائيلية التي لاحقتهم إلى باحة المسجد الأقصى وقتلتهم، فيما قتل شرطيان إسرائيليان متأثرين بإصابتهما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا