الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك خدمات الإلكترونية كثيرة يقدمها موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، ومن ضمن تلك الخدمات والاستعلامات خدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة، وذلك لمعرفة تاريخ التأشيرة من حيث موعد الانتهاء وبداية صلاحيتها بالإضافة لمعرفة نوعها وأيضا تفاصيل اخري متعلقة بالتأشيرة ، من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم رابط الخدمة التي توفرها بوابة ابشر الإلكترونية لجميع المواطنين بداخل وخارج المملكة العربية السعودية .

الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة

بمنتهي السهولة يمكن الاستفسار عن صلاحية التأشيرة من خلال زيارة الرابط الذي سوف نرفقه لحضراتكم بين أيديكم الآن إستعلام عام عن حالة تأشيرة خروج وعودة ، بعد الدخول على الرابط السابق الرسمي، والذي يتبع وزارة الداخلية يمكنكم الاستعلام برقم الإقامة أو الهوية الوطنية بكل سهولة كما هو موضح بالصورة التالية .

كما هو موضح بالصورة السابق بانه يجب أدخال البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة بداخل الخانات المخصصة، وذلك من اجل معرفة صلاحية التأشيرة وتاريخ انتهاءها ، حيث يمكن طباعة تلك النتائج بكل سهولة وذلك من اجل دفع جميع الرسوم المقررة للاستفادة من تلك الخدمة الإلكترونية التي يقدمها موقع ابشر للجوازات بداخل المملكة العربية السعودية .

موقع وزارة الداخلية السعودية

تعتبر بوابة أبشر الجوازات التابعة للوزارة من اهم البوابات الإلكترونية، والتي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري، ومن ضمن تلك الخدمات أيضا استعلام عن صلاحية الاقامة ، والتي يستفيد بها قطاع كبير من العاملين والموظفين العاملين بداخل العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق