نتائج المتوسط برقم الهوية فقط | استعلام عن نتيجتك نظام نور المركزي بالسجل المدني للفصل الراسي الثاني 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نترقب إعلان نتائج المتوسط برقم الهوية فقط بعد إقفال درجات طلاب المرحلة المتوسطة وكذلك الثانوية العامة، حيث يفعل رابط استعلام عن نتيجتك من موقع نظام نور المركزي بالسجل المدني لاختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام 1438-1439، خاصةً من موقع وزارة التعليم لخدمات نظام نور بدون معاناة تسجيل الدخول، نتيجة الضغط الكبير على الرابط الرسمي لموقع نور التربوي.

ننشر لكم خطوات استخراج نتائج الطلاب بالسجل المدني للمرحلة المتوسطة من موقع نظام نور المركزي، وقريبا سنوفر لكم شرح لاستخراج نتائج الطلاب الثانوية العامة للنظام الفصل ونظام المقررات، حيث نترقب خلال الساعات القادمة الانتهاء من إقفال الدرات، وتفعيل رابط نتائج المتوسط برقم الهوية فقط أو السجل المدني فقط من موقع وزارة التعليم للحصول وعلى الدرجات وإشعار نتيجة طالب للفصل الدراسي الثاني.

استعلام نتائج المتوسط برقم الهوية فقط 1439

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية انه يمكنك الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من موقع نظام نور المركزي، عبر تسجيل الدخول من حساب ولي أمر الطالب أو الطالبة، أو عبر حساب الطلاب من نظام نور، وذلك حتى يفعل رابط الاستعلام عن درجات الطلاب للتعرف على نتائج المتوسط برقم الهوية أو رقم السجل المدني فقط، ضمن توضيحات اعرف نتيجتك لجميع المراحل التعليمية.

خطوات استخراج نتائج المرحلة المتوسطة

  • إدخال الدرجات والمراجعة.
  • احتساب درجات السلوك والمواظبة.
  • إدخال درجات المراجعة للطالبات من تبويب الاختبارات.
  • التوجه إلى تبويب التقارير للدرجات وطباعة المسودات بعد تحديد خيارات ناجحون ومكملون.
  • من الاختبارات يتم إغلاق الدرجات، ثم استكمال باقي طرق استخراج الدرجات كما هو مبين.

رابط نظام نوررابط نظام نور

 

رابط نظام نور بالسجل المدني فقط

الحصول على شهادات الطلاب من خلال نتائج المتوسط برقم الهوية فقط لاستعلام عن نتيجتك نظام نور المركزي بالسجل المدني للفصل الراسي الثاني 1439، والحصول على إشعار درجات طالب بالمرحلة المتوسطة .

جميع الروابط تجدونها من خلال الدخول على: نظام نور بالسجل المدني

نتابع معكم ما يستجد من أخبار حول تفعيل رابط نتائج المتوسط برقم الهوية فقط 1439 ويمكنكم ترك الاستفسارات بالتعليقات.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق