الاستعلام المباشر عن النتائج 1439 برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم رابط نظام نور للنتائج 1439، حيث يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة موعد ظهور نتائج طلاب نظام نور برقم الهوية، وقد أوشك الطلاب على الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، ويعد نظام نور من أهم الأنظمة التعليمية التي تختص بعرض نتائج الطلاب إلكترونياً بالمملكة العربية السعودية عن طريق رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الهوية ورقم السجل المدني.

 

استعلام نتائج جميع المراحل الدراسية بنظام نور 1439

ويقوم موقع نور بتقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تخص الطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم نظام نور بتسجيل الطلاب المستجدين وعرض نتائج الطلاب وفتراب الغياب وغيرها من الخدمات الاخري التي تسهل عملية التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة التابع لها الطالب.نظام نور 1439نظام نور 1439

نظام نور للنتائج

مع أقتراب إعلان نتائج الطلاب برقم الهوية، يبدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن رابط موقع نور الإلكتروني لنتائج الطلاب، حيث يمكن برنامج نور الجميع من الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر، كما أن نظام نور يقدم نتائج الطلاب برقم الهوية ورقم السجل المدني، وذلك للتسهيل على الجميع في الحصول على النتائج بكل سهولة، كما سقوم موقع نور بالإعلان عن النتائج فور اعتمادها رسمياً.

طريقة استعلام نتائج طلاب نظام نور

يقدم موقع نور خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية لجميع المراحل الدراسية المختلفة، ومن خلال الفيديو التالي، والذي يوضح طريقة استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور، يمكن للجميع الحصول على نتائج الامتحانات بمجرد رفعها عبر موقع نور لنتائج الطلاب 1439.

رابط نظام نور

يقوم رابط نظام نور بعرض نتائج الطلاب عبر رابط الاستعلام المباشر عن نتائج طلا نظام نور برقم الهوية والسجل المدني، ونقدم لكم الآن رابط موقع نور للنتائج 1439.

رابط نظام نور

عبر الرابط السابق، يمكن لجميع الطلاب تسجيل دخول نظام نور عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقيق، وبعدها يتم الانتقال لصفحة التقارير، حيث سيتم رفع درجات الطلاب عبر نظام نور فور اعتمادها، وسيتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتائج 1439.

وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات بالمملكة، كما يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات في حال مواجهة مشكلة في الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور.

تسجيل دخول نظام نور

50cb414b59.jpg

من خلال هذا الشرح، يمكن للجميع إنشاء حساب جديد عبر موقع نظام نور، حتي يمكنكم الدخول للصفحة الرئيسية والاستعلام عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني.

نتائج الطلاب برقم الهوية

نظام نور برقم الهويةنظام نور برقم الهوية

حتي الآن لم يتم الإعلان عن نتائج الطلاب عبر نظام نور للنتائج 1439، وقد أشارت بعض المصادر أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتائج طلاب نظام نور للفصل الدراسي الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيتم رفع نتائج طلاب المرحلة الإبتدائية برقم الهوية عبر موقع نورالإلكتروني، ويليها نتائج المرحلة المتوسطة ثم الثانوية، وفور ظهور نتائج الطلاب بنظام نور التعليمي، سنقوم بالإشارة لذلك حتي يحصل الجميع على درجات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل.

رابط نظام نور برقم الهوية

نظام نور نتائج الامتحانات

لم يتم الإعلان عن نتائج الطلاب برقم الهوية حتي الآن مع الساعات الأولي من صباح اليوم، إلا أنه بات من المؤكد أنه سيتم رفع درجات الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1439 عبر موقع نظام نور للنتائج ، وسنظل نتابع إعلان نتائج الطلاب برقم الهوية لجميع المراحل الدراسية، حتي يتمكن الجميع من الحصول علي إشعار الدرجات الخاصة به.

أهم المعلومات عن نظام نور

  • نظام نور هو أحد الأنظمة التابعة لوزارة التعليم السعودية
  • يتم رفع نتائج الطلاب عبر نظام نور لجميع المراحل الدراسية
  • يهدف موقع نور لمساعدة الطلبة والمعلمين علي حد سواء
  • يعمل موقع نور علي ربط الطالب بوسائل الإتصال الحديثة
  • يحصل الطلاب علي النتائج إلكترونياً مما يوفر الوقت والجهد
  • يساعد نظام نور أولياء الأمور في تسجيل الطلاب المستجدين
  • يحافظ نظام نور على سرية المعلومات عن طريق استخدام الرقم السري
  • يتيح نظام نور الاستعلام عن كافة النتائج الخاصة بالطالب طوال الفترة الدراسية

التقويم الدراسي بالمملكة

الموضوع هجرياً ميلادياً
بداية الفصل الدراسي الأول الأحد 2-12-1438 17-9-2017
بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول الأحد 13-4-1439 31-12-2017
إجازة الفصل الدراسي الأول الخميس 24-4-1439 11-1-2018
بداية الفصل الدراسي الثاني الأحد 4-5-1439 21-1-2018
بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأحد 20-8-1439 6-5-2018
إجازة نهاية العام الثلاثاء 29-8-1439 15-5-2018

متابعة إعلان النتائج

يواصل طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية أنتظار إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني، حيث أوشكت النتائج على الظهور، وقد أشار موقع نور للنتائج إلي أنه لم يتم رفع درجات الطلاب حتي الآن، ويجري العمل على الانتهاء منها وإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني برقم الهوية 1439 خلال الساعات القادمة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق