نتائج قياس 1439: استعلام نتائج التحصيلي “الفترة الأولي” بالسجل المدني ورقم الأشتراك QiyasResult

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائح التحصيلي 1439 الفترة الأولي عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي لطلاب القسم النظري والعلمي، حيث أنتهي طلاب الفترة الأولي من أداء اختبار التحصيلي منذ فترة، وقد بدأت عمليات التصحيح والمراجعة بشكل دقيق لتجنب وجود أي أخطاء قبل أن يتم الإعلان عن النتائج.

نتائج التحصيلي 1439 الفترة الأولي

تسائل الكثير من الطلبة والطالبات عن موعد الإعلان عن نتائج قياس التحصيلي 1439، حيث أن الجميع ينتظر الإعلان عن النتائج، والتي يحتاجها طلاب الثانوية العامة قبل التقديم في الكليات المختلفة سواء للقسم العلمي أو القسم النظري، حيث تشترط بعض الكليات اجتياز اختبار التحصيلي للإلتحاق بها.

وقد أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن موعد نتائج اختبار التحصيلي “الفترة الأولي” ليكون في التاسع والعشرون من شهر شعبان الجاري، والموافق 15 مايو 2018، حيث سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع قياس، والحصول على نتائج الاختبارات بشكل مباشر.

تسجيل اختبار التحصيلي

رابط موقع قياس

يتم الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي 1439 بالسجل المدني ورقم الاشتراك من خلال موقع قياس، وهو الجهة الرسمية الوحيدة للحصول على النتائج، حيث يتم الاستعلام عن نتائج قياس من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر موقع قياس
  2. اختيار نوع الاختبار
  3. اختيار طريقة البحث سواء ع طريق رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك
  4. كتابة رمز التحقيق
  5. الضغط على كلمة “بحث”
طريقة استعلام نتائج قياس التحصيل الدراسي

وسنواصل في متابعة كافة الأخبار المتعلقة باختبار التحصيلي، بالإضافة لتوضيح لحظة الإعلان عن النتائج من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج قياس 1439 بالسجل المدني ورقم الأشتراك لجميع الطلبة والطالبات، والذين أدوا امتحان التحصيلي الفترة الاولي، وذلك وفق الموعد المحدد للإعلان عن النتائج، والمقرر له اليوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق