نظام نور بالسجل المدني 1439 .. رابط استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية عبر نظام نور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظام نور بالسجل المدني ، في وسط الصحوة التكنولوجية التي تحدث من حولنا في جميع أنحاء العالم، وتحويل معظم الخدمات التي نستخدمها إلى خدمات إلكترونية، يعتبر نظام نور الإلكتروني من أفضل الأنظمة التي تخدم العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يقوم بعرض كافة النماذج التعليمية الخاصة بالطلبة والطالبات الخاصة بالعام الجديد.

نظام نور بالسجل المدني

كما أنه يقوم بعرض نتائج الطلبة والطالبات سواء كانت النتائج الخاصة بالاختبارات الشهرية، أو اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول أو نهاية العام، ويمكن لولي الأمر وأبنائه من الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي بالحصول عليها باستخدام رقم الهوية ورقم السجل المدني الخاص بالطالب.

رابط نظام نور بالسجل المدني

ومن الجدير بالذكر أن نظام نور الإلكتروني لا يخدم الطلبة والطالبات فقط فهو يخدم أيضاً المعلمين والمعلمات من مختلف مدارس المملكة العربية السعودية، فيمكن من للمعلم من خلال نظام نور التقديم على طلب أجازة، أو تقديم طلب تمديد أجازة، أو الاستعلام عن المرتبات الخاصة بهم، والتقديم على المعاش المبكر، والكثير من الخدمات الأخرى، ويمكن من خلال رابط نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب فور ظهورها .

تحديث: يمكن للطلاب والطالبات اليوم الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة بكل سهولة عبر الدخول لرابط نظام نور المرفق بعاليه ومن ثم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق حيث أن النتائج ستكون متاحة اليوم الأربعاء للجميع مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق