شهادات الطلاب نظام نور وزارة التعليم وطريقة استخراج النتائج برقم الهوية أو السجل المدني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استخراج شهادات الطلاب نظام نور 1439 عبر رابط وزارة التعليم بالسجل المدني أو رقم الهوية والتعرف على إشعار الدرجات الفصل لجميع المراحل التعليمية من نتائج المتوسطة ونتائج الثانوية العمة والمرحلة الابتدائية، هو ما سنوضخه بالشرح والصور لتسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب 1439 وطباعة التقارير، حتى يسهل على أولياء الأمور التعرف على نتيجة الطالب أو الطالبة من موقع نور المركزي بدون عناء.

العمل يتم على قدم وساق لسرعة إقفال الدرجات على نظام نور من قبل المعلمين وأصحاب الصلاحية بعدها سيتم اعتماد النتائج والتأكد من اكتمالها لجميع المراحل سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية العامة، قبل تفعيل موقع وزارة التعليم للنتائج بالسجل المدني فقط، وبالتالي استخراج شهادات الطلاب نظام نور 1439 سواء بسجل مدني أو رقم الهوية.

استخراج شهادات الطلاب نظام نور 1439

وزارة التعليم السعودية وجهة التهنئة للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية، متمنية دوام التوفيق والنجاح لهم، وأشارت الوزارة لإمكانية الاستعلام عن النتائج لفصل الدراسي الثاني 1438-1439 من خلال خدمات موقع نظام نور التعليمي، عبر الدخول من حساب ولي الأمر، أو حساب الطالب، أو التواصل مع المدرسة للتعرف على بيانات تسجيل الدخول لحساب ولي الأمر أو الطالب، لحيت إتاحة ونشر الدرجات وشهادات الطلاب نظام نور برقم السجيل المدني فقط أو الهوية فقط.

كيفية معرفة الدرجات على نظام نور

نعرض بالصور خطوات استخراج الدرجات على نظام نور للمرحلة المتوسطة أو المرحلة الابتدائية والتعرف على تقارير الأداء و السلوك والمواظبة وفق العرض المبين أدناة، بعد تسجيل الدخول من حساب الطالب أو ولي الأمر ثم التوجه إلى التقارير.

رابط نظام نور للنتائج 1439

الدخول إلى رابط نظام نور للنتائج 1439 بخلاف رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور بدون رقم سري من خلال الموقع المرفق أدناة.

نظام نور نتائج الطلاب 1439

خلال الساعات المقبلة ستفعل الروابط الرسمية لموقع وزارة التعليم بدون تسجيل برقم الهوية فقط واستخراج شهادات الطلاب نظام نور وطباعة اشعار الدرجات.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق