موقع نظام نور :استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية 1439 ” الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر نظام نور نتائج الطلاب 1439 برقم الهوية لجميع المراحل التعليمية ” الابتدائية والمتوسطة والثانوية ” فقط لأولياء الأمور المسجلين عبر نظام نور وذلك خلال الساعات القادمة وسوف نوافيكم بأحدث الأخبار وكيفية الاعتراض والتظلم للطلاب المعترضين على درجاتهم بمختلف المواد الدراسية.

بعدما قام نظام نور نتائج الطلاب 1439 ببدء التسجيل للطلاب المستجدين للصف الأول الابتدائي على الرابط الرسمي لنظام نور، وقامت وزارة التربية والتعليم بالسعودية بوضع بعض شروط القبول بالصف الأول الابتدائي 1439 من خلال نظام نور حيث أن البرنامج الأمثل الذي وضعته الوزارة لجميع الطلبة والطالبات لمساعدتهم على التقديم والتسجيل بالمدارس السعودية وأيضا الاستعلام عن نتائج المراحل المتوسطة. والابتدائية والثانوية من هنا.

يمكن لجميع الطلاب السعوديين برياض الأطفال التقديم للالتحاق بنظام نور للعام الدراسي 1439-1440 هجريا عبر نظام نور خلال الأيام الحالية والقبول بالصف الأول الابتدائي، ويمكن لأولياء الأمور الدخول عبر رابط الموقع الإلكتروني لنظام نور والتعرف على الشروط الموضوعة من قل وزارة التربية والتعليم بالسعودية.

رابط  نظام نور نتائج الطلاب 1439 وتسجيل الجدد

طرح نظام نور الإلكتروني اليوم رابط تسجيل الطلاب المستجدين للقبول بالصف الأول الابتدائي 1439-1440، لكن يجب على أولياء الأمور الإطلاع على شروط القبول من حيث السن وغيرها من الشروط  وإليكم بعض شروط التسجيل للطلاب المستجدين :

  • الطلاب ذات سن ست سنوات أو أقل ب90 يوم فقط.
  • تواجد استمارة التحاقه بالروضة لمدة عام كامل للأطفال ذات الأعمار الأقل من ست سنوات ب180 يوم.
  • استمارة المهارات النمائية التي تثبت إتقان الطفل لتلك المهارات.

ويجب التوضيح أن جميع الشروط سوف تنطيق على  الطلاب السعوديين والغير سعوديين للقبول بالمدارس الحكومية  والأهلية ومعاهد تحفيظ القرآن وسوف نرصد لكم موعد التسجيل للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي 1439 -1440 خلال الجدول المتواجد بالمقال :

  • أما تسجيل في السعودين وغير السعوديين في المدارس الأهلية والأجنبية و الطلاب السعوديين من أمهاتهم السعوديات من آباء غير سعوديين في المدارس الحكومية التي لا يجرى بها مفاضلة من 4/6/1439 و الطلاب غير السعوديين الذين يعاملون معاملة السعوديين 3/7/1439 .
  • أما تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة المحددة للتسجيل ويعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي 17/7/1439 .
  • أما غير السعوديين الخاضعين للنسبة الذين يعملون أولياء أمورهم في القطاع الخاص 1/8/1439 تسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية المعتمدة في نور لجميع الجنسيات وفي جميع المدارس 18/8/1439 خريجي روضات المدارس الأجنبية والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج الدولية من داخل المملكة والقادمين من خارج المملكة لجميع الجنسيات وفي جميع المدارس 16/12/1439هـ.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق