رابط موقع نور لنتائج الطلاب 1439 برقم الهوية وإشعار درجات الابتدائي والمتوسطة والثانوية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط نظام نور للنتائج 1439 لطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية برقم الهوية عبر موقع نور,  حيث يترقب الطلاب والطالبات لحظة ظهور نتائج الاختبارات الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نور المتفرغ حاليا لرصد درجات الطلاب في مختلف المواد  الدراسية ليتمكنوا من الإطلاع عليها ونهنئ الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الناجحين مع دوام التفوق.

ومن خلال موقعنا نجوم مصرية سوف نوافيكم بكافة الروابط الاستعلام المباشر لنظام نور للنتائج الطلاب 1439 ويعمل موقع نور الآن على تسجيل كافة درجات الطلاب في مختلف المواد الدراسية ليتمكنوا من الإطلاع عليها فور ظهورها ورفعها مباشرة عبر الرابط المتوفر بالمقال.

 نظام نور لنتائج الطلاب 1439

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1439_2018 برقم الهوية عبر موقع نور بالإضافة إلي ألية تعديل الدرجات ولكن بعد التسجيل بموقع نور المركزي وكتابة كافة البيانات ، ويمكن أيضا الاعتراض على درجات المواد الدراسية سواء المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية .

رابط موقع نظام نور 1438.

ويقدم موقع نور للنتائج الطلاب1439 العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعلن كافة المسابقات ونتائج الطلاب  سواء للفصل الدراسي الأول والثاني واختبارات المعلمين ونتائج النقل الداخلي والخارجي للمعلمين واعتراضات وتظلمات وتحديد عدد المواد الدراسية المراد الاعتراض عليها مرفق بالمعلم والدرجة المتخذة و الخطأ في الدرجة.

ويمكن لطلابنا ترك رقم الهوية بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتائج فور ظهورها بالإضافة إلى المرحلة التعليمية سواء الابتدائية والمتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الثاني 2018.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق