الآن: استخرج نتيجتك رابط نظام نور برقم الهوية نتائج الطلاب للمرحلتين المتوسطة والثانوية 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الآن نعم يمكنك استخراج نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني عبر رابط موقع نظام نور برقم الهوية 1439 فقط بدون رقم سري بكل سهولة ويسر وأيضا بالاضافة للطريقة التقليدية عبر بوابة نظام نور المركزية فقد تم اعلان نتائج الطلاب اليوم ويمكنك الحصول على نتيجتك من خلال اتباع الخطوات المدرجة داخل المقال.

نظام نور برقم الهوية بدون رقم سري

خطوات استخراج نتائج نظام نور برقم الهوية فقط نعرضها لكم، حيث تذهب أولا للصفحة الخاصة باشعار درجات الفصل الثاني من الرابط بالأسفل ثم تكتب رقم الهوية من اليسار لليمين في المربع الخاص بها وتلحقها بكتابة رمز التحقق والضغط على بحث فينقلك النظام لصفحة النتيجة التي يمكن طباعتها من خلال أمر الطباعة من المتصفح الذي تستخدمه.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1439

استخراج النتائج من نظام نور بالطريقة العادية

بالرغم من أن الطريقة المعروضة أعلاه هى الأسهل على الإطلاق لكن يفضل البعض جلب النتائج بالطريقة العادية لأنها الأسرع في ظهور النتيجة بعد الرصد، اضغط على الرابط الخاص بالصفحة الرئيسية لنظام نور من هنا ثم قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالطالب أو بحساب ولى الأمر وكلمة المرور ثم أيضا كتابة رمز التحقق والدخول وتصفح البوابة الرئيسية حتى تستخرج اشعار الدرجات للعام الدراسي 1439.

نتيجة المرحلة المتوسطة الفصل الثاني

تظهر نتيجة المرحلة المتوسطة اليوم عقب انتهاء الاختبارات المركزية التي بدأت منذ الاسبوع الماضي وحتى اليوم، حيث حصل الطلاب على إجازة نهاية العام، وننتهز تلك الفرصة بتقديم أسمى التهاني والمباركة لجميع الطلاب الناجحين ونتمنى لهم مزيدا من التفوق في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق