موعد عرض مسلسل شباب البومب 7 في رمضان على روتانا خليجية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود من جديد مسلسل شباب البومب في جزء جديد على قناة روتانا خليجية، وذلك في الموسم الرمضاني المقبل، حيث إن العمل المميز يشارك فيه عدد كبير من الشباب السعودي الموهوب، حيث نجح في المواسم الست الماضية، بأن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج من نوعه.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 7

حيث يعرض مسلسل شباب البومب الجزء السابع، على قناة روتانا خليجية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة بتوقيت القاهرة، ويواصل المسلسل النجاحات في الموسم الجديد.

مسلسل شباب البومب 7مسلسل شباب البومب 7

 

ويتناول المسلسل عدد من القضايا الهامة للشباب السعودي، سواء كانت قضايا اجتماعية أو قضايا ترفيهية، حيث يحاول المسلسل طرح  مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشكلات في قالب كوميدي وتراجيدي.

مسلسل شباب البومب 7 في رمضان

حيث انتهي فريق العمل تقريباً من كافة اللمسات الأخيرة من تصوير الجزء السابع من المسلسلة، وذلك خلال ورشة العمل التي أقيمت في الرياض، حيث يقدم المسلسل  30 حلقة رمضانية عبر «روتانا خليجية»، والتي سوف تتنوع ما بين المواضيع الكوميدية والاكشن والتراجيدية والفنتازي، واختلفت مواقع التصوير بين المناطق البرية ومراكز أخرى عدة في العاصمة.

أبطال مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب يجمع عدد كبير من المواهب الشابة، حيث سوف يكون الموسم الجديد من بطولة فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، مع مشاركة للفنان القدير على المدفع والفنانة القديرة شفيقة يوسف، وسارا اليافعي والطفل محمد الحربي وخالد المريشد. كما حلّ ضيوفاً على المسلسل عدد من نجوم الدراما السعودية، منهم خالد سامي، وليلى سلمان، وماجد مطرب، وأميرة محمد، وريماس منصور، ومحسن الشمري، وزار البلوشي، وعبدالعزيز السكيرين، ومحمد الكنهل، ومحمد المنصور، وشافي الحارثي، وأحمد العبيد، وخالد منقاح.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق