أخبار عاجلة

محمد فضل عن مباراة الأهلي والبايرن: "عشان تقفل حته هتفتح التانية"

محمد فضل عن مباراة الأهلي والبايرن: "عشان تقفل حته هتفتح التانية"
محمد فضل عن مباراة الأهلي والبايرن: "عشان تقفل حته هتفتح التانية"

فند محمد فضل، نجم النادي الأهلي السابق، مواطن القوة والضعف فى العملاق الأوروبي بايرن ميونخ بطل أوروبا، قبل المباراة المرتقبة مع الأهلي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر، وقال فضل فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، "قبل مباراة الدحيل الإعلام قدم أداءً ممتازاً فى استعراض نقاط القوة والضعف بالفريق القطرى، وهذا ما نريد أن نفعله الآن مع فارق المستوى، وعشان تقفل حتة قدام البايرن هتفتح حتة".

وأضاف فضل، "مانويل نوير لاعب كرة وليس حارساً فقط، ويتعامل كأنه حارس كرة يد، وتحركاته غير طبيعية، ويساعد فى بناء الهجمة، يجب أن نزيد العدد فى وسط الملعب، ويجب أن تكون هناك سرعات، ولو جت فرصة أو فرصتين فى المباراة هيفرق".

وتوقع فضل أن التغيير سيكون بسيطا فى تشكيل الأهلي في وسط الملعب باللعب بلاعب وسط إضافي، مؤكدا أن محمد شريف وصلاح محسن أسرع من بواليا، ويجب أن تكون المساحات ضيقة.

وعن ذكرياته مع مباراة ريال مدريد الودية ولتى فاز بها الأهلى بهدف نظيف، قال فضل، "فى مباراة الأهلي وريال مدريد كان الريال وقتها يملك لاعبين مثل راؤول وكارلوس وفيجو والكثيرين، ووليد تحدث معنا وأتذكر هذه المحاضرة بشكل جيد، قال لنا "لو هتعملوا حاجة كويسة قدام الريال اضربوها فى ألف، والنتيجة فى النهاية مش هتوصلنا لحاجة"، وهذا ما احترمته في موسيماني.

من جانبه، أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن فريقه يبقى بطلا ومعتاد على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الاثنين فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، وأضاف موسميانى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة بايرن ميونيخ، "بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة فى تاريخ الأهلي".

وأوضح موسيمانى أن الأهلى استحق الوصول إلى نصف نهائى المونديال بعد الفوز على الدحيل فى المباراة الأولى، كما أنه بطل أفريقيا ويستحق التواجد فى هذه المكانة، قائلا، "أى عمل تقوم به الهدف يجب أن تشعر بالمتعة خلاله، ونحن نلعب كرة القدم من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر