أخبار عاجلة

أحمد الدهراوى يقود تدريبات حراس الإسماعيلى لأول مرة استعداداً للاتحاد

أحمد الدهراوى يقود تدريبات حراس الإسماعيلى لأول مرة استعداداً للاتحاد
أحمد الدهراوى يقود تدريبات حراس الإسماعيلى لأول مرة استعداداً للاتحاد

قاد أحمد الدهراوى، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى الجديد، تدريبات حراس فريقه لأول مرة اليوم، الأحد، بعد توليه المسئولية خلفاً لسعفان الصغير الذى رحل عن منصبه، وشهد التدريب وجود عبدالرحمن صلاح حارس مرمى فريق 99 الذى شارك بالمران استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ11 بمسابقة الدورى المحلى.

ويستغل  دراجان يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى الفاصل الزمنى بين مواجهة سموحة ثم الاتحاد فى تجهيز المصابين وإعداد اللاعبين نفسياً بعد سلسلة الهزائم التى يعيشها الفريق حيث لم يحقق أى فوز فى عام ، منذ فوزه على أسوان فى ديسمبر الماضى وهو الفوز الوحيد للدراويش فى الدوري، ويترقب الجهازالفنى لقاء الزمالك والاتحاد اليوم  للوقوف على مستوى سيد البلد.

ويجهز الجهاز الطبى للنادى الإسماعيلى بقيادة محمد طه، محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد غيابه عن مواجهة الدراويش مع سموحة التى أقيمت على ستاد الإسماعيلية عصر الأربعاء باللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية.

وأظهرت قرعة منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، عن مواجهة الإسماعيلى مع فريق لافيينا أحد أندية القسم الرابع، ويعد لافيينا هو الفريق رقم 70 الذي يواجه الدراويش بمنافسات بطولة كأس مصر

وأسفرت قرعة مباريات دور الـ32 للكأس عن مواجهة الأهلي مع النصر، والزمالك مع حرس الحدود فى دور الـ32 لكأس مصر، على أن تحدد لجنة المسابقات مواعيد المباريات خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب