الآن: رابط موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط نتائج الابتدائية العام الدراسي 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب الجميع ظهور نتائج الطلاب في المملكة العربية السعودية على موقع نظام نور ويواجه الكثير بعض المشكلات التقنية في الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط بدون الحاجة إلى رقم سري، ولكن نظرا للضغط الشديد على سيرفر الموقع فعاني الموقع من تلك المشكلات، ولكن الآن قد عاد رابط نظام نور برقم الهوية للعمل بصورة جيدة.

رابط موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

يمكن لأولياء الأمور الحصول على كشف درجات الفصل الدراسي الأول لعام 1439-2018 عن طريق رقم الهوية فقط الآن من خلال الضغط على هذا الرابط ومن ثم كتابة رقم الهوية في المكان المخصص لها ثم كتابة رمز التحقق المكون من أربعة أرقام والذي يختلف في كل مرة تحديث للرابط ثم الضغط على زر “ابحث” فستظهر لك النتائج.

 موقع نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط

رابط موقع نظام نور

يهدف نظام نور إلى التسهيل على الطلاب وأولياء الامور دائما في عملية معرفة نتائج الامتحانات فالموقع يتيح امكانية عرض النتائج فور اعتمادها من خلاله مباشرة بعد ادخال رقم المستخدم و كلمة المرور وادخال رمز التحقق ثم المتابعة وسينقلك الموقع إلى الصفحة الرئيسية للمستخدم ستجد فيها اشعار الدرجات الخاصة بالطالب بعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول موخرا.

مواضيع أخرى متعلقة حول نظام نور برقم الهوية

نظام نور برقم الهوية – نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول

نظام نور

نظام نور هو موقع تم تخصيصه لخدمة طلاب كافة المراحل التعليمية والذي يندرج الاستعلام عن نتائج الطلاب في هذه الخدمات المقدمة، ويمكنك الدخول للموقع الرئيسي من خلال الضغط على هذا الرابط واستكمال باقي الخطوات المذكورة سابقا ويتيح الموقع استعادة كلمة المرور في حالة فقدانها بادخال رقم الهوية والبريد الالكتروني ورقم الهاتف الجوال.

تحديث : صدر جدول الاتبارات المركزية (بنين وبنات) للمرحلة المتوسطة والذي يبدأ يوم السادس من شهر مايو على أن ينتهي في الرابع عشر من الشهر نفسه، وقد أصدرت وزارة التعليم قرارا يفيد بأنه بداية من العام القادم سيكون تعليق الدراسة خاصا بالطلاب والطالبات ولا يسري على المعلمين والمعلمات.

تم اعلان النتيجة الخاصة بالمرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني للكثير من المدارس عبر بوابة نظام نور من الرابط أعلاه .. مع أمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تحديث : بعد أيام قليلة تظهر نتائج الاختبارات الخاصة بطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية حيث تنتهى الامتحانات المركزية للمرحلة المتوسطة يوم الاثنين المقبل.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق