اسماء المستفيدين حساب المواطن الدورة السادسة وكيفية الاستعلام عن قيمة الاستحقاق

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعلان اسماء المستفيدين حساب المواطن عبر موقع البوابة الإلكترونية لحاسب المواطن، لاستعلام عن نتائج الاستحقاق بجانب نتائج الأهلية، لحين صرف بدلات حساب المواطن المقرر لها العاشر من شهر مايو 2018 وفق موعد استحقاق الدفعة السادسة من البدلات المخصصة لدعم الأسرة السعودية لمواجهة الآثار الناجمة عن التعديلات الاقتصادية في المملكة.

برنامج حساب المواطن يواصل تقديم دفعات النقدية لدعم المواطن والمواطنة السعودية خاصةً من تأثر بخطط الإصلاح الاقتصادي، وفق معايير الأهلية والاستحقاق التي حددتها الجهات المعنية، والتي تخضع للمراجعة الدورية كل 3 شهور، ومن خلال خدمات الدعم الفني يتم نشر أخر المستجدات والأخبار حول سياسات حساب المواطن، ومنها كيفية الاعتراض على عدم الأهلية أو على قيمة الاستحقاق، بما وفر من سبل إلكترونية للمستفيدين والمستفيدات، وقبيل الإفراج عن الدفعة الشهرية من البلد يتاح استعلام اسماء المستفيدين حساب المواطن وفق نتائج الأهلية والاستحقاق قبل إيداع البدلات بالحسابات البنكية.

استعلام اسماء المستفيدين حساب المواطن للدفعة السادسة

كيفية استعلام اسماء المستفيدين حساب المواطن هي الألية التي يتيحها البرنامج لمستفيديه، بعد تسجيل الدخول لحساب المواطن واستعلام نتائج الأهلية، ليحين إيداع المبالغ النقدية في الحساب وذلك بما يوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ومقارنة المبالغ المودعة مع نتائج الاستحقاق في الحساب الخاص بالمستفيد، وقيمة ما يستحقه الفرد حسابياً من خلال الحاسبة التقديرية للاستحقاق، وفق معايير دخل الأسرة وعدد الأفراد والشريحة العمرية للأفراد.

موقع حساب المواطن

موعد إيداع الدفعة السادسة من بدلات حساب المواطن أو الدفعة الجديدة للاستحقاق عن شهر مايو 2018، سيكون يوم الخميس 10-5-2018، وللاستفادة من الخدمات الإلكترونية للبرنامج واستخدام حاسبة الدعم لمقارنة ما سيتم ميداعة بالحساب البنكي الايبان، وقيمة الاستحقاق، نت خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

موقع حساب المواطن

الدعم الفني لبرنامج حساب مواطن يسعى لتذليل كافة السعوديات وتقديم الكثير من الخدمات لمستفيدي ومستفيدات البرنامج، والإجابة على كافة التساؤلات.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق