أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في ٩٦٢٣ مطعمًا ومقهى بالرياض

تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في ٩٦٢٣ مطعمًا ومقهى بالرياض
تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في ٩٦٢٣ مطعمًا ومقهى بالرياض

ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا..

أوضحت أمانة منطقة الرياض، أن قرار تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية الصادر عن الجهات المختصة، والذي يدخل حيز التنفيذ الساعة الـ١٠ من مساء اليوم الخميس، يشمل ٩٦٢٣ مطعمًا ومقهى في نطاق المنطقة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لوقاية المجتمع من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الأمانة إلى أن ٦ أنشطة تجارية ستوصد أبوابها امتثالًا للقرارات الصارمة، والهادفة إلى الحد من التجمعات ومنع انتقال العدوى بين السكان، ومن بين تلك الأنشطة، ١٤٣ صالة أفراح، ١٤٠١ قاعة فندقية، ١١٦ مركزًا ترفيهيًّا، ٤٦ موقعًا للألعاب، ٦٣٢ مركزًا رياضيًّا، و٩ دور للسينما.

وبينت الأمانة أنها ستتخذ الإجراءات الرادعة بحق من يخالف الأنظمة والتعليمات المتصلة بالإجراءات الصحية الاحترازية، وستطبق العقوبات بحدها الأعلى وفق ما نصت عليه اللوائح الجزائية، مشيرة إلى أن جولاتها الرقابية المكثفة مستمرة طيلة أيام الأسبوع لرصد المخالفات وضبط التجاوزات.

وثمنت الأمانة دور السكان ومساهمتهم في التبليغ عن أي مخالفات عبر هاتف ٩٤٠، مبينة أن مراقبيها يباشرون البلاغات الواردة فور تلقيها لحماية المجتمع من تفشي وباء كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. تسرُّب غاز بمطعم في الرياض.. وحصيلة أولية: إصابة عاملين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%.. اليوم
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي